لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
البرجان " الجزء الثاني "
لـ جيه آر.آر. تولكين
هذا هو الجزء الثاني من ملك الخواتم. الجزء الأول "صحبة الخاتم" استعرض كيف اكتشف جندلف الأشيب أن الخاتم الذي كان يملكه فرودو والهوبيتي كان في واقع الأمر الخاتم الأوحد، حاكم جميع خواتم السلطة والقوة. وقد...إقرأ المزيد »
اسطنبول اللؤلؤة المكنونة
لـ يوسف دورسون
رواية «‏Istanbul A Pearl‏» تحت عنوان «اسطنبول اللؤلؤة المكنونة» ‏والرواية من تأليف الكاتب التركي يوسف دورسون وترجمة زينة إدريس ‏ومراجعة وتحرير مركز التعريب والبرمجة.‏ ‎
‎ تبدأ الحكاية باستجابة عد...إقرأ المزيد »
كابوتشينو
لـ فاطمة شرف الدين
أنس ولينا صديقان، لكلّ منهما سرّ عائليّ كبير. هل سيتصارحان يوماً؟
وهل بالحبّ والتعاون سوف يتمكّن كلّ منهما من تخطّي أزمته؟
التعنيف الأسريّ أمر شائع في العالم أكثر ممّا نتصوّر.
فاز...إقرأ المزيد »
الفتاة التي اقتفت آثار شخصيات ابن المقفع
لـ نبيهة محيدلي
احتضنت قمر دفترها والقمر، وقرّرت أن تقتفي آثار شخصيّات ابن المقفّع، وليس مهمّاً أين مسرح الاقتفاء هذا، أهو على أرض الواقع أم على أوراق دفترها.. وأيضاً ليس مهمّاً زمن الاقتفاء، أبعدّ زمن ابن المقفّع بق...إقرأ المزيد »
رحلة الفتى النجدي
لـ يوسف المحيميد
في جديده الروائي «رحلة الفتى النجدي» يقدم الكاتب والروائي السعودي (رواية للفتيان) فيها الكثير من المتعة والتشويق والمفاجآت التي تحبس الأنفاس. هذه الحكاية ستعبر البحر والمحيط، كما عبر بطلها الفتى الصغي...إقرأ المزيد »
عودة الملك " الجزء الثالث "
لـ جيه آر.آر. توكلين
الجزء الثالث من ملحمة جيه آر. أر. تولكين الرائعة "سيد الخواتم" دخل أفراد رفقة الخاتم في مغامرات منفصلة أثناء إنجاز المهمة وسيرها في طريق التنفيذ. أما أراجورن الذي كشف أنه الوريث الخفي لملوك الغرب الق...إقرأ المزيد »
رفقة الخاتم " الجزء الأول "
لـ جيه آر.آر. تولكين
الجزء الأول من ملحمة جيه آر. أر. تولكين الرائعة "سيد الخواتم" قام سيد الظلام- ساورون- بحشد واستدعاء جميع خواتم السلطة إليه- وهي الوسيلة التي ينوي بها السيطرة على الأرض الوسطى وحكمها. وقد كان كل ما ين...إقرأ المزيد »
ما إن دخل ديفيد الصف حتى سدّ زملاءه أنوفهم، وراحوا يسخرون منه، أما المعلمة البديلة، وهي امرأة شابة، فلوّحت بيديها أمام وجهها، لم تكن قد تعرفت على رائحته من قبل، ناولته ورقة الامتحان وهي تقف على مسافة ...إقرأ المزيد »
الأنامل السحرية، سيرة 'موزارت' في قصة
لـ جوزفين مسعود
عاش "موزارت" عمر الزهور ومضى قبل أن تبرد حرارة قبلته على ثغر الوجود ولكنه ترك خلفه أريجاً عطر أنفاس الدنيا إلى الأبد، كانت موسيقاه هي أحلام يقظته، فيها ينسى واقعه، وعلى أجنحتها الرقيقة يطير إلى عالم م...إقرأ المزيد »