لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
الإدارة الإستراتيجية ؛ المدخل والمفاهيم والعمليات
لـ نعمة عباس الخفاجي
يشكل علم الإدارة الاستراتيجية أحد العلوم المشتقة من علم الإدارة والمتفاعلة معه والمتأثرة بمداخل دراسته وما احتوى من تصورات نظرية ونماج فكرية اتسمت بالأصالة تارة والحداثة والمعاصرة تارة أخرى.
و...إقرأ المزيد »
إدارة الأفراد
لـ حجاج بن صالح
تكمن دراسة إدارة الأفراد لتساعد الموظفين والمدراء في أي منظمة من فهم إدراكهم لسلوك الأفراد، ومن ثم توجيهم نحو الهدف العام، وذلك من خلال دراسة أسلوبهم، ومن هنا يجب الإهتمام بحسن إستخدام المورد البشري م...إقرأ المزيد »
القيادة الإدارية وإدارة الإبتكار
لـ علاء محمد سيد قنديل
أصبحت المعرفة هي القاعدة الرئيسة، للإبداع والإبتكار إستجابة وتفاعلاً مع الثورة المعلوماتية التي صاحبها الإنفجار المعرفي في شتى المجالات: العلمية والسياسية والإجتماعية والإقتصادية... وغيرها، بما استوجب...إقرأ المزيد »
يدور موضوع الكتاب حول العلاقة بين الإبداع والاقتصاد، ولكن، هل الإبداع شيئاً جديداً، أو الاقتصاد كذلك، بالتأكيد لا، إذاً ما هو الجديد الذي يقدمه هذا الكتاب: "الجديد هو طبيعة تلك العلاقة ومداها، وكيفية ...إقرأ المزيد »
يشرح هذا الكتاب أهمية القواعد الجديدة في التسويق والعلاقات العامة وطرق تطبيقها. فبالنسبة لعشرات الملايين الذين يتفاعلون يومياً مع الإنترنت لم تعد القواعد القديمة في التسويق والعلاقات العامة تجدي نفعاً...إقرأ المزيد »
يمثل هذا الكتاب محاولة مبدئية لإلقاء الضوء على لعبة التنافس وحتمية تغيير قواعدها وذلك على مستويين الأول كلي (الدولة ككل) أما الثاني فهو المستوى الجزئي (منشآت الأعمال).
ومن ناحية الزمن فإن التنا...إقرأ المزيد »
والفكر الاستراتيجي يختلف عن التخطيط الاستراتيجي، فالتخطيط الاستراتيجي، يعطي القائد أدوات التخطيط، وإقامة المشاريع. أما الفكر الاستراتيجي فهو منهجية تفكير تضمن حسن استخدام أدوات التخطيط، وأسلوب تفكير ي...إقرأ المزيد »
55 فكرة للنجاح واحدة منها تكفى
لـ عبد الرحمن توفيق
إن الأختلاف الجوهري بين الإنسان وغيره من الكائنات التي نعرفها تكمن في أنه يفكر دائماً في تطوير أسلوب حياته..وإلا ما تطورت البشرية بصورها المختلفة.
يختلف هذا التفكير من فرد لآخر، فهناك من يفضل ا...إقرأ المزيد »
هذا كتاب قوي ورائع يرشدك إلى الطريق لتحقيق النجاح والسعادة المطلقة في كافة مجالات الحياة، حيث يوضح لك كيفية إنجاز ذلك بمفردك، ويقدم لك المفاتيح الأساسية لتبسيط حياتك وعملك. وهذا كتاب يتحتم على رجال ال...إقرأ المزيد »