لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
هندسة وتصميم الحدائق وفن البستنة
لـ طارق مراد
الأزهار هي أبدع الخالق، وهي أروع ما منحته الطبيعة من تعابير الجمال. عرفها الإنسان منذ القدم، ففتنته بألوانها الزاهية وأشكالها المتنوعة ورائحتها الزكية الطيبة والعطرة، فكرس لها من عنايته الكثير، وهو كا...إقرأ المزيد »
التصميم الخارجي من الفكرة إلى الشكل
لـ جرانت دبليو ريد
سواء أكنت مبدعاً محترفاً أو هاوياً مبتدئا التصاميم، هناك دوماً فسحة لمن يريد صقل مهاراته وزاده معرفته. الشكل هو ذاك المشهد الخارجي في التعبير الأمثل عن تنظيم معماري، هو الصياغة الأهم في حل جميع العوام...إقرأ المزيد »
تصميم المطاعم
لـ شيرين ماجد خلوصي
لقد كانت المطاعم قديماً تتخذ شكل أكواخ صغيرة الأماكن التي يتوقع فيها اجتماع كثير من الناس: في الأسواق، وفي الشوارع... الخ. أما اليوم فقد اصبح بيع الطعام تجارة عالمية تتطلب تخطيطاً دقيقاً وإعداداً علم...إقرأ المزيد »
فن تنسيق الزهور
لـ طارق مراد
تنسيق الزهور فن يستطيع أي إنسان أن يجيده. وربما تبدين اهتماما بتنسيق الزهور في أول الأمر وأنت طفلة، حين تستخدمين آنية من المطبخ مثل برطمان المربى الفارغ، ليضم باقة من الزهور البرية، على أن تكون هذه ال...إقرأ المزيد »
الأرض من السماء
لـ يان أرتوس برتران
هذا الكتاب الحدث، يفرض نفسه بقوة في مدى الإبداع الإنساني. فهو يطمح إلى توظيف الآثار الفنية المتمثلة بفن التصوير في المجالات الحيوية الدراسية. التي تطمع في إصلاح الخلل البشري الحاصل في مجال البيئة وال...إقرأ المزيد »
An Arabic/English publication featuring original embroidered designs of 23 Palestinian spring flowers with landscape photographs of the spring in Palestine accompanied by relevant literary texts, incl...إقرأ المزيد »
في جميع الحضارات القديمة السابقة كان الإنسان ينظر إلى المرض والعلاج كرمز كبير له دلالات عميقة. إذ كان يعتبر المرض فقدان للتوازن مع قوانين الطبيعة، وكان العلاج عنده عبارة عن عملية يسعى من خلالها إلى إع...إقرأ المزيد »
نباتات الزينة الداخلية والابصال الزهرية
لـ مصطفى كمال جبة
نباتات التنسيق الداخلي أو نباتات الأصص التي تنقسم إلى نباتات ورقية ونباتات مزهرة المهندس الزراعي مصطفى كمال جبة على هذه الصفحات، حيث يبين المناخ الخاص المناسب لكل نبتة من حرارة ورطوبة وسماد إلى كل ما ...إقرأ المزيد »
أطلس العمارة الإسلامية والقبطية بالقاهرة
لـ عاصم محمد رزق
ينحصر ما نشر باللغة العربية عن الآثار الإسلامية والقبطية المسجلة بمدينة القاهرة في كثير من الكتب والرسائل والأبحاث التي تناولت هذه الآثار في -معظم الحالات- بصورة أحادية تعلقت بأثر واحد دون غيره، أو تن...إقرأ المزيد »
موسوعة عناصر العمارة الإسلامية
لـ يحيى وزيري
هذه الموسوعة تتكون في عدة كتب وتضع بين يدي الباحث والقارئ المحبّ للعمارة والفن الإسلامي بعضاً من أهم عناصر وتفاصيل العمارة الإسلامية بأسلوب واضح وسهل يجمع بين القديم والحديث ويغطي في تنوعه بعض الجوانب...إقرأ المزيد »