لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
عن طريق الخداع
لـ فيكتور أوستروفسكي
يعتبر جهاز الموساد أحد أكثر أجهزة الاستخبارات غموضاً في العالم، وتحيطه السلطات الإسرائيلية-أو بالأحرى هو يحيط نفسه-بكتمان شديد، لدرجة أن اسم رئيس هذا الجهاز لا يعلن إلا بعد أن يصبح الرئيس السابق للموس...إقرأ المزيد »
لم أكن متحمساً لكتابة آية مذكرات عن عملي في الوظائف المختلفة التي شغلتها، فكنت أشعر بأنه من غير اللائق أن أكتب عن أصدقاء أو زملاء عرفتهم أو تعاونت معهم، وعشنا معاً فترة إن طالت أو قصرت فيه فترة مملوءة...إقرأ المزيد »
فى السنوات القليلة الماضية عاشت مصر - ومعها الأمة العربية أجواء الثورة.. تلك الثورات التى لم يكن لها، قيادة بارزة فكانت أقرب إلى الانتفاضة، وكانت أخطاء - ولا تزال - ولم تجد الجماهير ما يرضي طموحاتها أ...إقرأ المزيد »
..والآن أتكلم
لـ خالد محيي الدين
لشهادة خالد محيى الدين عما حدث في ثورة 23 يوليو 1952 قيمة فريدة، تنبع أساساً من طبيعة شخصية كاتب هذه المذكرات. فخالد محيى الدين من الستة الأول الذين شكلوا تنظيم الضباط الأحرار، وكان في العمل السياسي أ...إقرأ المزيد »
وجوه
لـ محمد شكري
"إننا لا نختار أحلامنا، ولكن لها صلة بوعينا ولا وعينا، كثير من أحلامنا تكشف من سحرها ما عشناه وما سنعيشه. أحلامنا هي قدرنا، ما شئنا من سحرها وما لم نشأ وكثيراً ما أنارت لنا جزءاً من حياتنا المظلم مبتغ...إقرأ المزيد »
احاديث في العاصفة
لـ محمد حسنين هيكل
فكرة هذا الكتاب لم تخطر لي وانما خطرت لغيري وبعد تفكير لم يطل رحبت بها وكانت دوافعي كما يلي: أولا- ان نشر هذه الاحاديث يسد فجوة زمان حوصرت فيها آرائي في شئون الساعة واحداثها وصحيح انها شئون واحداث س...إقرأ المزيد »
تراجيديا كربلاء سوسيولوجيا الخطاب الشيعي
لـ إبراهيم الحيدري
يتناول الكتاب مراسيم العزاء الحسيني في عاشوراء في أبعادها الاجتماعية والسياسية والفولكلورية التي تحولت إلى شكل من أشكال الرفض والاحتجاج وضرب من ضروب المقاومة الخفية ضد الرؤية الأيديولوجية الرسمية التي...إقرأ المزيد »
... ونحن نقدم لهذا الكتاب، تغيب الكلمات المعبّرة، والعبارات الرصينة المتزنة... فهي ستتعامل مع سيل من الصفات اللاإنسانية، تكدست في كتلة من اللحم الآدمي... اطلق عليها، خطأ، اسم آدمي، أنه رفائيل ايتان......إقرأ المزيد »