لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
الإنتربول وملاحقة المجرمين
لـ سراج الدين محمد الروبي
يتناول المؤلف في هذا الكتاب عملية استرداد المجرمين من الدول الأخرى، موضحاً الفارق بين التسليم والأبعاد والترحيل والطرد، وأوضح التفرقة بين التسليم المراقب وترحيل المراقب. ونقل المحكوم عليهم، ثم عرض للأ...إقرأ المزيد »
مؤلّف هذا الكتاب هو دكتور في القانون العام، مارس التدريس في عدد من الجامعات الليبية سنوات طويلة... من خلال هذا التدريس تعرّف على حاجة الطلاب والباحثين، وفضلاً عن هذه التجربة الأكاديمية فإن الكاتب مارس...إقرأ المزيد »
بدر.. الرجل الصغير
لـ حصة العوضي
قصة تتميز بمعالجة تحمل المسؤولية، أهمية العطاء والتضحية؛ من الممكن ان تُستثمر هذه القصة بهدف تعزيز تعلم: الضمائر، فعل الماضي والمضارع، الأفعال الناقصة والجمل الظرفية.

أنت الآن رُجلُ البيتِ، أنت ...إقرأ المزيد »

زينة وزيزي تنقذان الحيوانات
لـ سكوت هيغز
زيزي المجتهدة وزينة المشاغبة صديقتان حميمتان مختلفتا الطباع بشكل كبير تعيشان حياة سعيدة بالرغم من كل الصعوبات، سلسلة قصصية جديدة وممتعة عن جمال الصداقة، أعدت خصيصاً للقراء المبتدئين.

في هذه القص...إقرأ المزيد »

الجرائم الدولية والإنتربول
لـ نسرين عبد الحميد نبيه
إن القانون الدولي قد عرف نظاماً قانونياً للمسئولية الدولية ارسي عن طريق العرف الدولي بصورة أساسية، كما أسهم فيه القضاء الدولي بدور بارز بالقدر الذي أتيح له أن يفصل في منازعات المسئولية.
والتعري...إقرأ المزيد »
يوم كشف أحمد عن سره
لـ فلورنس باري هايد
أحمد فتى يعمل في مجال توزيع قوارير الغاز على المستهلكين في جميع أنحاء مدينة القاهرة. يعتقد أحمد أن لديه سراً، سراً يحفظه في قلبه كصديق يؤنس وحدته فيما يجوب طوال النهار بعربته التي يجرها حمار، الشوارع ...إقرأ المزيد »
اهلاً بالمدرسة
لـ رنا برنوطي
يقدم هذا الكتاب تمارين وألعاب مسلية يمارسها الطفل مع أمه أو مربيته تفيده في تنمية وعيه وملكاته التي وهبها الله له والتي إن أحسن استغلالها بالتحضير الجيد أعطت ثمارها نجاحاً وتفوقاً وثقة بالنفس في السنو...إقرأ المزيد »
يصدر اتحاد المصارف العربية هذه الموسوعة العلمية-المصرفية-القانونية-الإلكترونية تحت عنوان "موسوعة كشف التزييف والتزوير-حدود الإثبات العلمي في قضايا التزييف والتزوير" من تأليف الخبير المعروف في أبحاث ال...إقرأ المزيد »
الموجز في مبادئ ومواضيع قانون الأعمال
لـ سلمان بو ذياب
لم يستقل قانون الأعمال في إطار الفقه القانوني، استقلالاً تاماً عن القانون التجاري كقانون خاص، كما استقل هذا الأخير من القانون المدني كقانون عام. لذا فإن كتاب "الموجز في مبادئ ومواضيع قانون الأعمال: اس...إقرأ المزيد »
مدى حرية الزوجين في التفريق قضاء
لـ أحمد حسن طه
إن أبواب الفقه الإسلامي، وبحوثه كثيرة، مختلفة المسائل، لأنها تشكل بمجموعها منهاج البشرية، وبرنامج العمل في شتى نواحي الحياة. ومن تلك البحوث الأكثر تداولا وامتزاجا بالواقع. هو مدى حرية الزوجين في التفر...إقرأ المزيد »