لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
اختطاف ريم
لـ محمد المنسى قنديل
قلعة الخوف
لـ محمد المنسى قنديل
بيع نفس بشرية
لـ محمد المنسي قنديل
عن النفس البشرية، ان تتحول الفريسة لمصيدة، ويتحول المشاهد فى المقعد الخلفى لفريسة، ويستمر الصياد فى ممارسة نشاطه.... متتالية قصصية من اربعة عناصر.. تتشابه كلها فى بيع النفس البشرية بأرخص ثمن....إقرأ المزيد »
الدبة .. ساعى بريد الغابة
لـ محمد المنسى قنديل
تفاصيل الشجن في وقائع الزمن
لـ محمد المنسي قنديل
يقول شيخنا الطبري طيب الله ثراه: "إن تاريخ الإنسان منذ بدء الخليقة أشبه بيوم طويل، يمتد من مشرق الشمس حتى مغربها، وما بقي منها حتى الآن هو لحظات الشفق الأخيرة قبل الغروب"، ويقلب هذا الكتاب في وقائع هذ...إقرأ المزيد »
عظماء فى طفولتهم
لـ محمد المنسى قنديل
شخصيات حية من الأغاني
لـ محمد المنسي قنديل
يقدم لنا محمد المنسي قنديل في هذا الكتاب المُمتع شخصيات مختارة من موسوعة أبي فرج الأصفهاني الشهيرة "الأغاني". في هذه الصفحات يتراجع رجال السُّلطة قليلًا ليتقدم الشعراء... يخفض الفرسان سيوفهم حتى يعلو ...إقرأ المزيد »
من قتل مريم الصافي؟
لـ محمد المنسي قنديل
أنا.. أتمنى لو أن العالم كله نافذة زجاجية واحدة أقذفها بحجر واحد وأجري.. إلى أن أغرق في المحيط ابحث عن جنيات البحر العذراوات..

(الجزء الأخير من الليل)

"اذهبوا كلكم.. اذهبوا بعيداً"
...إقرأ المزيد »

عشاء برفقة عائشة
لـ محمد المنسي قنديل
إذا كان هناك مطعم هنا بالفعل فمن الصعب التعرف عليه، لا توجد لافته ولا علامه تدل على ذلك، مجرد صف من البيوت القديمة، استبدل جدار واحد منها بواجهه زجاجيه معتمه، مغبرة ومطموسه، لا تستجيب للضوء ولا يظهر ع...إقرأ المزيد »
وقائع عربية
لـ محمد المنسي قنديل
هل نحن حقا -لا أحوجك الله إلي شئ- في حاجة إلي التاريخ، في حاجة لتلك النصائح المدسوسة تحت ركام الأحداث، المكتوبة بمداد باهت علي صحائف صفراء، أن نرهق ذاكرتنا بوقائع الماضي الميت، بينما نحن غارقون في فظا...إقرأ المزيد »