لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
ليلى مراد سيدة قطار الغناء
لـ حنان مفيد فوزي
أنا زي ما أنا "ليلى مراد"
لـ حنان مفيد فوزي
يا أرق خلق الله عيني بترف وراسي بتلف وعقلي فاضل له دقيقة ويخف نفسي أعرف.. بدي أعرف.. ماذا سأكتب عنك ياعروس الخيال.. وأنت الحورية التي بدفء صوتها وصفاء روحها وعذوبة قلبها جمعت شمل كل العشاق.. فسعدوا وس...إقرأ المزيد »
فلاسفة وفنانون
لـ رجاء النقاش
يعيش الفن والفلسفة جنبا الى جنب فى سباق محمود من أجل ايجاد الحلول للمشكلات البشرية التى تعانى منها المجتمعات على كافة الصدة وقد يوصف بعض الفلاسفة أو الفنانين واحيانا بأنهم " مهرجون " أو " ومجانين " وي...إقرأ المزيد »
عمر الحريري - قوس ق.ح
لـ زينب عزيز
في هذا الكتاب وصفا دقيقا لقصة حياة الفنان الكبير الممثل عمر الحريري مدعما بالصور التى توثق تاريخة الفني كله ويكتب المؤلف عنه لا منذ بدايته فى مجال التمثيل والفن فقط بل يبدأ بها منذ كان طفلا صغيرا وكيف...إقرأ المزيد »
عبد الوهاب طفل النساء المدلل
لـ جليل البنداري
بعيداً عن السير الذاتية المعتادة ومتابعة حياة النجوم فى عالم السياسة والفن وغيرهما من المجالات, يأتى هذا الكتاب بشكل متميز وضعه مؤلفه الأستاذ "جليل البندارى", حيث أنه أوقف الكتاب لمتابعة ذلك الجانب ال...إقرأ المزيد »
فيروز
هذا الكتاب يروي سيرة السيدة فيروز ومقتطفات من سيرة الأخوين رحباني، ويذكر كلمات أشهر الأغنيات التي أطلت بها السيدة فيروز على جمهورها الذي يمتد من المحيط إلى الخليج....إقرأ المزيد »
من قتل أسمهان؟
لـ محمود صلاح
نغم ساحر مطرب مبهج من السماء أتى... وشجن مؤلم يترك فى النفس أبلغ الأثر... كأنما جُمعت كل المتناقضات فى كلمة واحدة...
أسمهان
- الأميرة عاشقة الحياة... - هل قتلها طموحه...إقرأ المزيد »
كلما أقبل عيد الأضحى تذكرنا الفنان العربي الذي ضحى بحياته في سبيل الفن والموسيقى ومجد الغناء تذكرنا فريد الأطرش... الفنان الأمير الذي انطلق من جبل الدروز حاملاً اسم أبيه الأمير فهد الأطرش على منكبيه و...إقرأ المزيد »