لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
خواص الأحجار الكريمة
لـ ضياء الدين الأعلمي
يتحدث هذا الكتاب عن الأحجار وصفاتها وكيفية معرفتها وخواصها، مرفقاً المؤلف ذلك بحديث مختصر عن الفلزات، معتمداً على المعلومات الواردة في بطون أمهات الكتب، جامعاً ما تناثر من أخبارها هنا وهناك. وهدف المؤ...إقرأ المزيد »
يقول الله تعالى في كتابه العزيز "وإذا سألك عبادي عني فإني قريب أجيب دعوة الداع إذا دعاني فليستجيبوا لي وليؤمنوا لعلهم يرشدون" وعن الرسول صلى الله عليه وسلم "افزعوا إلى الله في ملماتكم وتضرعوا إليه واد...إقرأ المزيد »
الأحجار الكريمة: التختم - النقوش - الخواص
لـ عقيل جميل أحمد
هذا الكتاب جامع للأحجار والمعادن الثمينة والنادرة المعروفة قديماً وحديثاً، وأماكن تواجدها في العالم، ومناجمها التي كانت تعرف قديماً بلفظ (المعادن). وقد حوى بين مواضيعه بصور لبعض الأحجار والخامات المعد...إقرأ المزيد »
يحتوي هذا الكتاب على نصوص موثقة وصور فوتوغرافية واضحة وبالألوان الكاملة ومدخل مرتب لعرض الأحجار الكريمة على اختلاف أنواعها شاملة خصائصها وملامحها الخاصة وأماكن تواجدها.

ويتضمن هذا الكتاب ما يزيد...إقرأ المزيد »

إذا نظرت إلى مستقرك وهو الأرض وأجلت فكرك فيها، وأطلت النظر في استرسال ذهنك فيما جُعل فيها وما عليها من جبال، وأصناف نباتات وأسرار تكوينية من الأحجار الكريمة والمعادن الثمينة مثل الذهب والزمرد، والمرجا...إقرأ المزيد »
في هذا الكتاب تحاول الكاتبة دوروثي ميلا أن تأخذك إلى عالم الحجار الكريمة الرائع. سوف تجد هذا الكتاب فريداً في نظرياته وفي الطريقة البسيطة التي يتناول فيها موضوعاً معقداً.

إن موضوع المجوهرات كمسا...إقرأ المزيد »

العلاج والشفاء بالأحجار الكريمة
لـ حسان جعفر
...في البدء كان الحجر.. والحجر طاقة.. والطاقة نور وقدرة وحيوية ونشاط وهدى وعنفوان ومقاومة..

الأحجار الكريمة هي مصدر الغبطة والجمال والسعادة والمنافع الشفائية فصلة الإنسان بها قديمة تمتد جذورها ع...إقرأ المزيد »

الأحجار الكريمة
لـ السيد الجميلي
بأسلوب شائق وبسياق أدبي مميز؛ كتب المؤلف "السيد الجميلي" هذا الكتاب الذي يضم بين دفتيه دراسة علمية جيوفيزيائية تاريخية في إطار المأثورات الدينية وفي ظلال القرآن والسنة. وقسمه إلى قسمين: سلط الضوء في ا...إقرأ المزيد »
آداب المناسك في الأدعية والزيارات
لـ حسين مرعي
إن من أعظم الفرائض عند الله عز وجل "الحج"، وقد امتاز عن باقي الفرائض بأنه عبادة بدنية ومالية معا. بخلاف باقي الفرائض فإنها إما بدنية فقط كالصلاة وإما مالية كالخمس، وقد امتاز أيضا بمشقته وصعوبته، كما و...إقرأ المزيد »
مجربات الإمام الصادق في القرن والدعاء والطب والكرامات
لـ محمود الشامي العاملي
التجارب في لسان أئمة أهل البيت عليهم السلام لها قدسيتها الخاصة وتجلياتها المشرقة في عالم الحياة والإنسان ومنزلتها الكريمة المؤيدة بروح العلم، فهي ليست وليدة التكهنات الراجحة أو من جملة مصاديق الحسابات...إقرأ المزيد »