لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
جريمة الموسم
لـ محمد التابعى
لماذا قتل
لـ محمد التابعى
بعض من عرفت
لـ  محمد التابعى
انطلقت تغنى أغنية عبرية... فيها نداء الشرق وحرارة الشرق وسر القرون.. غناء حزين ولكنه قوى.. أشبه بصراخ الوحش الذبيح!. ثم هدأ رقصها.. وهدأ غناؤها وتهالكت هى على نفسها ثم جثت على ركبتيها.. وهى ترقص وتغنى...إقرأ المزيد »
أسرار الملوك والرؤساء من مذكرات صحافي
لـ محمد رفعت
أودع الصحفي "محمد رفعت" بين طيات كتابه هذا ثروة من المذكرات اختزنها من ذكريات ولقاءات ومواقف ساقه إليها العمل او القدر مع ملوك وأمراء وأدباء وفنانون ومشايخ ورؤساء جمهوريات وأصحاب التيجان والصولجان وال...إقرأ المزيد »
أسمهان " الليلة الأخيرة " 2 "
لـ محمود صلاح
هذه هى واحدة من أشهر قصص الحب التى دخلت تاريخ الصحافة والفن فى العالم العربى. وهى أيضاً قطعة مثيرة من دراما السعادة والشقاء.. المكتوبة على كثير من البشر فى هذه الحياة.
وفى نفس الوقت هى صحفة خفي...إقرأ المزيد »
أسمهان .. لعبة الحب والمخابرات
لـ سعيد ابو العنيين
كانت حياة اسمهان سلسلة من الالغاز! الحب لغز... والزواج لغز... والطلاق لغز.. والفن لغز... والعمل مع المخابرات البريطانية لغز... والعمل مع المخابرات الالمانية لغز... ومحاولة اغتيالها لغز.... واللعب مع ...إقرأ المزيد »
حياتى فى السينما - من الذاكرة الجزء الاول
لـ مصطفى محرم
يرى الكثير من النقاد والفنانين- الذي تنقصهم الثقافة الحقيقة ويفتقدون الإدراك السليم - أن الرؤية الفنية ما هى إلا المضمون الذي يجاهد المبدع في توصيله إلى المتلقي ويصرفون النظر عن التقنية او الوسيلةالفن...إقرأ المزيد »
الحبر أسود أسود
لـ ناصر الدين النشاشيبي
لا يروي الكاتب قصة انسان أصبح صحافياص فقط، ولا يكتفي بالحدود الضيقة الخاصة بحياة صحافي بل هو سرد مباشر لأحداث وقصص وأسرار رافقت حياة هذا الصحافي، وكانت تتعلق مباشرة بحياة الشرق الأوسط، وسياسته، واحداث...إقرأ المزيد »
في هذه التباريح شئ من السياسة .. وبعض من الفكر ونماذج من البشر.. وشظايا من الذكريات ونقت من القهقهات وسجابات من الدموع والأوجاع معظمها ما يضحك حتى تطرق الدموع أبواب العين ويبكي حتى يذوق اللسان ملوحة ا...إقرأ المزيد »
بعض من عرفت
لـ محمد التابعى