لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
تولد النجوم وتموت
لـ أنيس منصور
يجمع هذا الكتاب بين دفتيه مجموعة من المقالات الأدبية التى كتبها أنيس منصور على فترات ولأن مواضيعها متشابه فقد جمعت في هذا الكتاب .. وإذا ما قرأت مقدمة المؤلف سيتهيا لك أن يتكلم عن الفلك والنجوم والمجر...إقرأ المزيد »
نحن كذلك
لـ أنيس منصور
مجموعة من المقالات الصحفية التى كتبها أنيس منصور على فترات متفاوته" يتعلق موضوعها بالغيرة الشهيرة المصرية على الوطن وان أنيس منصور هو واحد من آلاف العاشقين للبلاد فهو يحاول لفت نظر كل أفراد الشعب بمسئ...إقرأ المزيد »
هناك فرق
لـ أنيس منصور
هذا الكتاب يحتوي على مجموعة من المقالات الأدبية والسياسية والاجتماعية والاقتصادية وحتى النفسية كذلك فأنيس منصور كاتب متمرس على الكتابة في كل شئ هو فيلسوف وأديب ويتحدث أكثر من لغتين بطلاقة ما عدا العرب...إقرأ المزيد »
ساعات بلا عقارب
لـ أنيس منصور
لما سئل الروائي الإيطالي البرتو مورافيا: ما هى أجمل ساعات العمر أجاب : ساعات لا أشعر فيها بالزمن!

والأديب أنيس منصور يشعر جدا بالوقت ومع ذلك فهو دائما ما يضيع معرفته به أثناء القراءة أو الكتابة ...إقرأ المزيد »

مواقف
لـ أنيس منصور
"أنيس منصور" الصحافي صاحب القلم الناقد يجمع مقالاته في جزئي هذا الكتاب الذي حفلت بمواضيع تناولت نواحي شتى، اجتماعية، سياسية أدبية... زخر بها المجتمع المصري، كان لا بد لأنيس منصور من تناولها بعين الناق...إقرأ المزيد »
غلطة عمري
لـ أنيس منصور
قراءة هذا الكتاب لن تكون أبدا عزيزي القارئ في قائمة "غلطات" العمر، فهو كتاب منير فيريد أسبغ عليه الكاتب الكبير انيس منصو نكهته الخاصة ، فهو ياخذ بتلابيب عقلك فور إزاحة الغلاف عن اولى صفحاته .. يأخذك م...إقرأ المزيد »
اللهم إني سائح
لـ أنيس منصور
لعل الموت ينسانا
لـ أنيس منصور
كانت فرصة متجددة أن نؤكد لعبد الحليم حافظ أنه مريض، وأننا نخاف عليه... ودون أن نذكر ذلك صراحة.. أن نوهم أنفسنا بأننا أحسن حالاً منه.. وأننا في صحة جيدة وأن حياتنا منظمة وإننا نعرف تماماً ما الذي ينفع ...إقرأ المزيد »
أعجب الرحلات في التاريخ
لـ أنيس منصور
في هذا الكتاب يروي المؤلف الأديب الصحفي الكبير أنيس منصور حكايات... نعم هى حكايات عجيبة كما أسماها.. بلى هى الأعجب .. ليس لأنها خيالية ولم تحدث بل لأنها حدثت فعلا وربما أن الكثيرين ممنا ومن العالم يعر...إقرأ المزيد »
قالوا
لـ أنيس منصور
يقول أنيس منصور بأن عباراته التي في هذا الكتاب ليست إلا نوعاً من الشائك حاول بها تزيين جسم المرأة، أو أن عباراته خيوط من الحرير حاول شبكها بدبابيس لامعة على جلد المرأة، وحاول أيضاً أن يجعلها ملتصقة: ف...إقرأ المزيد »