لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
الزمن الأمريكي من نيويورك إلى كابول
لـ محمد حسنين هيكل
"ولسوء الحظ فإن الإسلام أسيء إليه مرة ثانية كما أسيء إليه مرة أولى. وكانت المرة الأولى باستدعائه للجهاد بواسطة المخابرات المركزية الأمريكية. وكانت المرة الثانية بالطيران الأمريكي يضرب "جند الله" ضرباً...إقرأ المزيد »
قضايا ورجال " الكتاب الأول "
لـ محمد حسنين هيكل
سياق هذا الكتاب فصول كتبها الصحافي اللامع محمد حسنين هيكل طوال سنة 1999 وأول سنة 2000 لمجلة "وجهات نظر" وهي عبارة عن مجموعة من المقالات التي تأخذ شكلاً جديداً على الصحافة العربية، حيث ينتقل هيكل من خل...إقرأ المزيد »
الإمبراطورية الأمريكية والإغارة على العراق
لـ محمد حسنين هيكل
يقف العالم مذهولاً أمام مجريات الإغارة على العراق منذ فصولها الأولى إلى نهايتها التي لم تأزف بعد على الرغم من وعود الغازين على إنهائها على نحو سريع. فمع إرهاصاتها الأولى، أدرك السياسي وحتى المواطن الع...إقرأ المزيد »
عام من الأزمات! 2000-2001
لـ محمد حسنين هيكل
محمد حسنين هيكل يتحدث عن هموم الداخل وهموم الجوار من خلال مقالات كتبها في حينها في جملة وجهات نظر وأودها لاحقاً طي هذا الكتاب. وهموم الداخل أي واقع المجتمع المصري السياسي هي كثيرة والتي طاف منها على س...إقرأ المزيد »
ينشر الصحفي محمد حسنين هيكل في هذا الكتاب مجموعة من الأحاديث التي مثلت مفترق الطرق بينه وبين الرئيس المصري السابق "أنور السادات" وقد كانت آخر ما كتبه ونشره هكيل في جريدة الأهرام في الفترة ما بين 5 أكت...إقرأ المزيد »
إن السياق الأصلي لهذا الكتاب ما هو إلا قراءة في يومية الحرب للقيادة العامة للقوات المصرية في فلسطين. حيث تظهر هذه الصفحات للقارئ أن يومية الحرب عاجزة وحدها عن وصف مرحلة جديدة من الصراع حيث أن ميدان ال...إقرأ المزيد »
ما الذي جرى في سوريا
لـ محمد حسنين هيكل
يتحدث حسنين هيكل عن تجربة الوحدة العربية بين سوريا ومصر من خلال دراسة واسعة قام بها، الهدف منها تقييم حر لمشاكلها وأوضاعها، وبوصفه صحفي عاصر التطورات وراقبها عن قرب وكان له فيها-ضمن الآراء الكثيرة-آرا...إقرأ المزيد »