لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
مبادئ الإسلام
لـ أبو الأعلى المودودي
إن جميع ما في الأرض من مختلف الديانات، قد سميت بأسمائها، أما نسبة إلى اسم رجل خاص، أو أمة معينة ظهرت وترعرعت بين ظهرانيها، فالمسيحية، مثلاً، أخذت اسمها من المسيح عليه السلام، واليهودية ظهرت بين ظهراني...إقرأ المزيد »
إشتراكيتهم وإسلامنا
لـ بشير العوف
ترافق ظهور هذا الكتاب مع بواكير الدعوة إلى الإشتراكية كشعار رٌفع ضد الرأسمالية والإقطاع والرجعية وهي شعارات تدعو إلى رفع الظلم الإجتماعي في دعاوى الشيوعية، والإشتراكية، والعدالة الإجتماعية.

وعبر ...إقرأ المزيد »

أجنحة في زنزانة
لـ مفيد نجم
في مقدمته ليومياته البديعة التي كتبها عن سنوات السجن، يفتح مفيد نجم مغاليق نفسه التي أسرتها تجربة مريرة مع الزنازين والقضبان على شتى الأسئلة العميقة المتعلقة بالتجربة والكتابة. ينشط الكاتب صاحب التجرب...إقرأ المزيد »
الشيخ عبد الله العقيل الداعية القريب من نفس كل من عرفه، بوده وتواضعه وكرم نفسه، وهو ابن دعوة الإخوان المسلمين، انتمى إليها في مطلع شبابه، وحمل همّ الإسلام ودعوته في حياته كلها.

جاب الأرض شرقاً و...إقرأ المزيد »

معلمة الإسلام
لـ أنور الجندي
المراد بالمعلمة: المعجم الذي يحوي العلوم والفنون، وهي من الصيغ التي تدل على المكان الذي يكثر فيه الشيء. والمعلمة هي التي سماها بعضهم (دائرة معارف) وهي تعريب لفظي لكلمة (انسيكلوبيدية) الإفرنجية لكنها ف...إقرأ المزيد »
أحداث غيرت مجرى التاريخ
لـ مصطفى السباعي
هذا الكتاب هو قراءة أبدعها الدكتور مصطفى السباعي لأحداث ومنعطفات تاريخية مصيرية في حياة الشعوب العربية والإسلامية في البدء تحدث عن الذكرى الخالدة فى التاريخ معركة بدر، ومن ثم تناول موضوع الإسراء والمع...إقرأ المزيد »