لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
أوراقي.. حياتي.. ج3
لـ نوال السعداوي
"أربعون عاماً أسمع سامية تنطق الهتافين معاً في نفس واحد: تسقط مؤسسة الزواج تسقط الإمبريالية والصهيونية! مضى أربعون عاماً دون أن تتحرر سامية من زوجها رفاعة، ومن دون أن تتحرر مصر من الإمبريالية والصهيون...إقرأ المزيد »
البغاء أو الجسد المستباح
لـ فاطمة الزهراء ازرويل
تحاول الباحثة من خلال هذا الكتاب إلقاء الضوء على عمق المأساة التي تعيشها فئة من النساء المغربيات الشابات في أغلب الأحيان اللائي يمارسن البغاء، ولا يمكن إدراك عمق تلك المأساة إلا من خلال الاستماع إليهن...إقرأ المزيد »
الزمن الأمريكي من نيويورك إلى كابول
لـ محمد حسنين هيكل
"ولسوء الحظ فإن الإسلام أسيء إليه مرة ثانية كما أسيء إليه مرة أولى. وكانت المرة الأولى باستدعائه للجهاد بواسطة المخابرات المركزية الأمريكية. وكانت المرة الثانية بالطيران الأمريكي يضرب "جند الله" ضرباً...إقرأ المزيد »
قضايا ورجال " الكتاب الأول "
لـ محمد حسنين هيكل
سياق هذا الكتاب فصول كتبها الصحافي اللامع محمد حسنين هيكل طوال سنة 1999 وأول سنة 2000 لمجلة "وجهات نظر" وهي عبارة عن مجموعة من المقالات التي تأخذ شكلاً جديداً على الصحافة العربية، حيث ينتقل هيكل من خل...إقرأ المزيد »
جروح الذاكرة
لـ تركي الحمد
"وصمت الدكتور سليم لفترة، وعاد للعب بقلمه وهو يبتسم وينظر إلى لطيفة، ثم قال: هذا هو بالضبط ما عنيته من الرغبة اللاشعورية في الهرب من المسؤولية، وهو ما ينقلب إحساساً مفرطاً بالمسؤولية على المستوى الشعو...إقرأ المزيد »
زبيبة والملك
لـ رواية لكاتبها
"زبيبة والملك" رواية أول ما يلفت النظر إليها اهتمام الولايات المتحدة الأميركية فيها، وتجسد ذلك من خلال تحليل الـ"سي.أي.ايه" (وكالة المخابرات الأميركية) حيث سارعت جهات في تلك الوكالة إلى تحليل تلك الرو...إقرأ المزيد »
زيارة جديدة للتاريخ
لـ محمد حسنين هيكل
قام المؤلف خلال الثلث الأخير من هذا القرن بزيارات لعدد من أبرز رجال العالم الذين لعبوا أدواراً خطيرة في رسم السياسات وتوجيه الأحداث وهم خوان كارلوس وأندروبوف ومونتغمري ونهرو وشاه إيران ودافيد روكفلر. ...إقرأ المزيد »