لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
جامع الثناء على الله
لـ يوسف بن إسماعيل النبهاني
إن كتاب جامع الثناء على الله للشيخ بن إسماعيل النبهاني في مضمونه يحمل بحق عنوانه، لكثرة الثناء والدعاء في هذا الفن من أقطابه في صفحاته. وهو بشكل عام مرتب على مقدمة وسبعة أوراد أما المقدمة فتشتمل على أ...إقرأ المزيد »
وسائل الوصول إلى شمائل الرسول ( أبيض )
لـ يوسف بن إسماعيل النبهاني
لا شك أن أعقل الناس وأكيسهم من يسعى إلى دنيا سعيدة وآخره حميدة، ولا يتأنى ذلك إلا بسبيل واحدة، هو اتباع هدي المصطفى صلى الله عليه وسلم لأنه المثل الكامل والأسوة الحسنة، وكيف يتأنى للمرء أن يتخلق بأخلا...إقرأ المزيد »
طبقات الشاذلية الكبرى المسمى جامع الكرامات العلية في طبقات السادة الشاذلية
لـ الحسن بن محمد الكوهن الفاسي المغربي
إن كتاب "طبقات الشاذلية الكبرى" للحسن بن محمد الكوهن الفاسي هو كتاب نفيس في بابه متفرد بموضوعه، الذي هو إيراد تراجم لرجال من أقطاب الطريقة الشاذلية الصوفية، وقد حوى هذا الكتاب عدداً من التراجم التي ان...إقرأ المزيد »
ستغير النصائح المعطاة في هذا الكتيب مجرى حياتك، عبر توجيه الطاقة الإيجابية في محيطة. استعملها لتنسيق منزلك ومقرّ عملك لتجميع الطاقة الميمونة التي تجلب السعادة والنجاح والصحة الجيدة، يمنحك هذا الكتيب "...إقرأ المزيد »
معجزة الإسراء والمعراج
لـ محمد متولي الشعراوي
إن حديث "الإسراء والمعراج" يعتبر حدثاً ضخماً من أحداث الدعوة الإسلامية سبقته البعثة، وجاءت بعده الهجرة. وهذا الحدث جاء مواساة لرسول الله صلى الله عليه وسلم عما لقيه من الإيذاء والصد الذي واجهته به قري...إقرأ المزيد »
حقيقة الخشوع
لـ محمد متولي الشعراوي
إن مصدر الشرف للإنسان المؤمن أن يشعر بتجلي الله عليه بعبوديته له، وتذللـه بين يديه، لأن العبودية عطاء علوي من الله تعالى، وأجمل لحظات هي تلك التي يقف الإنسان فيها بين يدي ربه، يناجيه، معترفاً بعجزه وت...إقرأ المزيد »
المواكب
لـ جبران خليل جبران
"المواكب" سلسبيل شعري جبراني التزم من خلاله جبران بالقيود الشعرية، وضمنه خواطر فلسفية واضحة من أهم شؤون الحياة وشجونها. تكلم عن الخير والشر وعلاقتهما بالناس، كما تكلم عن الحياة، الحزن، الفرح، الأرض وا...إقرأ المزيد »
دمعة وابتسامة
لـ جبران خليل جبران
اعتمد جبران في كتابه دمعة وابتسامة فن المقالة، أي البحث الموجز الذي يناول بالعرض والتعليل قضية من القضايا... وقد تناول بالفعل قضايا مختلفة، لا يربطها رابط إلا التعبير عن حالات جبران النفسية، وظروف حيا...إقرأ المزيد »
أولاد حارتنا
لـ نجيب محفوظ
تعتبر هذه الرواية من أشهر روايات نجيب محفوظ وأكثرها إشكالية إذ يعالج المؤلف من خلال السيرورة الروائية والشخصيات مشاكل الإنسان الباحث عن مكان وهدف له في المجتمع والحياة. ويسجل محفوظ مع هذه الرواية نهاي...إقرأ المزيد »
أسماء الله الحسنى (6 أجزاء)
لـ محمد متولى الشعراوى