لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
كتاب الأغاني
لـ أبي فرج الأصفهاني
إن كتاب الأغاني لأبي الفرج الأصفهاني يعد بحق من أمهات كتب الأدب العربي؛ فقد ترجم صاحبه لأكثر شعراء العرب من جاهلين ومخضرمين وإسلاميين ومحدثين، كما ترجم لكثير من المغنين في الدولتين الأموية والعباسية، ...إقرأ المزيد »
قصر الشوق
لـ نجيب محفوظ
هذه هى الثلاثية التى بهرت العالم وكل من قرأها لمؤلفها الاديب الكبير نجيب محفوظ والتي قال عنها سعيد جودة السحار- ناشره "لو رآها مقرروا جائزة نوبل لمنحوك اياها" فهي ليست رواية اجيال عادية وانما هى حياة...إقرأ المزيد »
الصحيفة السجادية الكاملة
لـ زين العابدين
إنّ هذه الصحيفة السجادية مجموعة من الأدعية المأثورة عن الإمام زين العابدين علي بن الحسين بن علي بن أبي طالب الرابع من أئمة أهل البيت، وهو أحد الأئمة الاثني عشر الذين أخبر عنهم النبي صلى الله عليه وسلم...إقرأ المزيد »
ليالي الف ليلة
لـ نجيب محفوظ
صدى النسيان
لـ نجيب محفوظ
إنه عفريت النسان ، إن مس أحدا نسى الناس ونسى نفسه . تمنى الناس ان تصدق . وأن يذوب غنبر في النسان إلى الأبد . وراقبوه بحذر وهو يهيم هادئا ذاهلا .. حتى صار هدوؤة مألوفا .. وانخفضت حرارة الخوف عامة. واطم...إقرأ المزيد »
رأيت فيما يرى النائم
لـ نجيب محفوظ
بقلمه المميز ولغته البلغية وحبكته المتقنة دائما قدم أديب نوبل "نجيب محفوظ" هذه المجموعة القصصية فيها كثير من التنوع الخصب الذي يملأ عقل القارئ بمتعة التفكير والوقوف على ما وراء هذا السطور من فلسفة فمع...إقرأ المزيد »
دنيا الله
لـ نجيب محفوظ
ماذا في دنيا الله؟ الأمل؟ الحب؟ الشر؟ الرحمة؟ الظلم؟.. ماذا فيها وهي متشابكة كخيوط العنكبوت أوهي البيوت..ماذا في أفلاكها العديدة التب تدور فيها الناس قسرا واختيارا؟.. دنيا الله يحدث فيها الكثير ، وكل ...إقرأ المزيد »
حكايات حارتنا
لـ نجيب محفوظ
يروق لي اللعب في الساحة بين القبور والتكية. ومثل جميع الأطفال أرنو إلى أشجار التوت بحديقة التكية. أوراقها الخضر هى ينابيع الخضرة الوحيدة في حارتنا. وثمارها السود مثار الأشواق في قلوبنا الغضة. وها هى ا...إقرأ المزيد »
حضرة المحترم
لـ نجيب محفوظ