لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
يتناول هذا الكتب فرعا هاما من فروع الترجمة وهو ترجمة العقود، ويحتوي على مقدمة عن اهم سمات اللغة القانونية الانجليزية. ويقسم الكاتب هذه السمات إلى ثلاثة أقسام رئيسية هى : الخصائص الشكلية، المفردات ، وا...إقرأ المزيد »
ان كل نوع من انواع هذه العقود، كما هو واضح، محكوم بقانون يختلف عن الآخر، ومن ثم يخضع بالضرورة لأحكام ومبادئ وإجراءات قانونية مختلفة عن غيره من العقود الأخرى. وعلى سبيل المثال- بينما يخضع العقد المدني ...إقرأ المزيد »
هذا الكتاب يحتوي على تدريبات على الترجمة القانونية. والقطع فيه متنوعة من حيث محتواها، فهي تتناول ترجمة نصوص في القانون الدولي والقانون الضريبي والقانون التجاري والقانون الجنائي والقانون البحري وتاريخ ...إقرأ المزيد »
المعجم القانوني عربي - إنكليزي
لـ حارث سليمان الفاروقي
يتناول هذا المعجم المصطلحات القانونية أصلاً وأساساً كما يتناول مفردات المواضيع المشار إليها في غلاف المعجم والتي تتعلق بـ"مصطلحات الفقه (القديم والحديث)، الطب الشرعي، التجارة والبنوك والتأمين والدبلوم...إقرأ المزيد »
كما نعرف منذ طويل الآمد ان الانسان اجتماعي بطبعة ولابد من حياته وسط مجتمع يتفاهم معه من خلال لغة سليمة تؤدي الهدف منها فإذا كانت اللغة صحيحة وصل المقصد إلى قواعدة سالما وعلى أساس هذه القاعدة تقوم فكرة...إقرأ المزيد »
المعجم القانوني، إنكليزي - عربي
لـ حارث سليمان الفاروقي
يتوجه حارث سليمان الفاروقي واضع هذا المعجم بمؤلفه هذا إلى هؤلاء الذين كان القانون هو موضوع دراستهم أو تفرغهم المهني. فقد وضع هذا القاموس كي يفيدهم في تفسير مصطلحات القوانين وتعريفها والتمثيل عليها عند...إقرأ المزيد »
تناقش هذه الدراسة صياغة العقود باللغتين العربية والإنجليزية وأثرها في كسب الدعاوى. ويقصد بالصياغة, بشكل عام, التنظيم الجيد لإبراز المضون, ومن ثم يشمل مصطلح الصياغة عنصرين رئيسين, هما الشكل والمضمون. و...إقرأ المزيد »
القانون التجاري كما هو معروف يجد مصدره الأساسي من أمور تعارف التجار عليها فاتخذها قواعد ملزمة لهم في مختلف معاملاتهم التجارية وبمرور الزمن تطورت تلك القواعد وتوسعت بحيث أصبح يطلق عليها ( قانون التجار)...إقرأ المزيد »