لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
تهافت الفلاسفة
لـ الغزالى
ما بعد الحضارة الأوديبية
لـ مصطفى صفوان
السبعينيَّات، سنوات الطلاق، وحبوب منع الحمل، وتشريع الإجهاض، والحركة النسائية، والتلقيح الإصطناعي (أطفال الأنابيب) والعولمة، وإلغاء تنظيم رأس المال، إلخ.

لقد غيّرت هذه السنوات تغييراً عميقاً بني...إقرأ المزيد »

رسالة في ماهية العشق
لـ ابن سينا
" حول جراحك إلى حكمة "
بهذه الطريقة كونت " أوبرا " شخصيتها , فالفتاة التي ولدت لأب يعمل حلاقا , وأم تمتهن الخدمة في البيوت , ونشأت في بيئة تشتهر بالتمييز العنصري , وتعرضت للإيذاء النفسي والجسد...إقرأ المزيد »
أصل التفاوت بين الناس
لـ جان جاك روسو
يوضح روسو في هذا الكتاب قواعد الديمقراطية السياسية القائمة على الاشتراكية ويعد الكتاب اساسياً في الفلسفة الاجتماعية العالمية ةيصنف بأنه مصدر متجدد للفكر الفلسفي والعلوم الانسانية.
في هذا الكتاب...إقرأ المزيد »
أحببت وغدا " التعافي من العلاقات المؤذية "
لـ عماد رشاد عثمان
ومن أشكال الإساءة في العلاقة الزوجية مع النرجسي والمؤذي هي حياة الخيانة المقدسة، وهي استخدام المؤذي مبرر (البحث عن الزوجة الثانية) للدخول مظلة التسويغ لنزواته يبدأ الأمر باستحواذ الشهوة وإدمان التجدي...إقرأ المزيد »
أولاد الناس " ثلاثية المماليك "
لـ ريم بسيونى
تتكون الرواية من ثلاثة اجزاء داخلية تطبع في كتاب واحد تعتمد كلها على سيرة المماليك في مصر منذ عهد الناصر قلاوون وحتى الغزو العثماني لمصر و ذبح طومان باي وتعليق رأسه على باب زويلة في القاهرة. يقوم السر...إقرأ المزيد »
حي بن يقظان
لـ ابن طفيل
"وما زال يطلب الفناء عن نفسه، والإخلاص في مشاهدة الحق، حتى تأتي له ذلك، وغابت عن ذكره وفكره السماوات والأرض وما بينهما، وجميع الصور الروحانية والقوى الجسمانية، وجميع القوى المفارقة للمواد، والتي هي ال...إقرأ المزيد »
مذكرات الفريق سعد الدين الشاذلي " حرب أكتوبر "
لـ سعد الدين الشاذلي
كتبت حرم الفريق سعد الشاذلى السيدة "زينات السحيمى" فى إهداء هذا الكتاب فى الصفحة الأولى منه "إلى شباب 25 يناير الذين صنعوا أعظم الثورات والتى لولاها لما رأى هذا الكتاب النور"

نعم هذا الكتاب ظل ...إقرأ المزيد »

موسم الهجرة إلى الشمال
لـ  الطيب صالح
عدت إلى أهلى يا سادتي بعد غيبة طويلة سبعة أعوام على وجه التحديد، كنت خلالها أتعلم في أوروبا. تعلمت الكثير وغاب عنى الكثير لكن تلك قصة أخرى. المهم إننى عدت وبي شوق عظيم إلى أهلى في تلك القرية الصغيرة ع...إقرأ المزيد »