لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
أحداث ومحطات هامة في تاريخ ألمانيا
لـ معاوية مكى خليل
قام المؤلف فى هذا الكتاب بجمع العديد من الأحداث التاريخية الهامة فى تاريخ ألمانيا والعالم أجمع.. مقدماً ثروة معلوماتية قيمة. بدءاً من "الرايخ الألمانى الأول" والحكم المطلق وعصر الإنقسام الدينى حتى الو...إقرأ المزيد »
تاريخ الجبرتي المسمى عجائب الآثار في التراجم والأخبار
لـ عبد الرحمن بن حسن الجبرتي
يعتبر كتاب " تاريخ الجبرتي المسمى عجائب الآثار في التراجم والأخبار" للعلامة الشيخ "عبد الرحمن حسن الجبرتي"، من أهم مصادر تاريخ مصر الحديث وخصوصاً في الفترة ما بين أواخر القرن الثاني عشر هجري حتى سنة...إقرأ المزيد »
ألمانيا
لـ رونالد فلاميني
النجاح في المعاملات التجارية الدولية ليس فقط نجاح لمنتجك أو خدمتك أو شروطك أو مواعيد تسليمك للمنتج، النجاح في مجال المعاملات التجارية هو نجاح للشعوب والتقاليد والعلاقات، جواز سفر/ ألمانيا سيساعدك على:...إقرأ المزيد »
الزهور ونباتات الزينة
لـ محمود حمدي سيف النصر
يتناول هذا الكتاب كيفية تجميل وتزين المنازل والمؤسسات والمنشأت السياحسة والترفيهية لانها تضيف للمكان رونقا جذابا وتربح العين ، وتبعث البهجة والسرور فى النفس والروح .

وقد قام المؤلف بإعداد هذا ال...إقرأ المزيد »

السخرة في حفر قناة السويس
لـ عبد العزيز محمد الشناوي
#احبك_احبك_والبقية_تأتي_بعد أُحبُّكِ.. كيفَ تريديني أن أبرهنَ أنّ حضوركِ في الكون، مثل حضور المياهِ، ومثل حضور الشَجَرْ وأنّكِ زهرةُ دوَّار شمسٍ.. وبستانُ نَخْلٍ.. وأُغنيةٌ أبحرتْ من و...إقرأ المزيد »