لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
جوته.. والاسلام (ؤية قديمة لعالم معاصر)
لـ كاثرينا ممسين
قامت الدكتورة ( كاثرينا ممين) بهذه الدراسة المركزة حول علاقة (جوته) بالاسلام والشرق، وذلك من خلال كتابته وآرائه وأفكاره التى ما نطلع عليها من خلال هذا الكتاب حتى يتضح لنا ان هذه العلاة كانت علاقة تواف...إقرأ المزيد »
يقول رمزي ديشوم في كتابه: "يطالب "نجاح واكيم" و"غسان التويني" وغيرهم من الوجوه البارزة برحيل السوريين لأنهم أثروا على الجانب الاجتماعي. فالبطالة مثلاً إنما وُجدت في أوساط الشباب اللبناني بسبب وجود عدد...إقرأ المزيد »
يمثل "حزب الله" تجربة رائدة ضد العدو، كما أنه يمثل في الوقت ذاته نقطة تحول كبيرة سقطت فيها أسطورة إسرائيل التي لا تغلب، والأمن الإسرائيلي الذي لا يخرق. لقد استطاع حزب الله أن يعيد رسم آيات القرآن المت...إقرأ المزيد »
سنن القرآن في قيام الحضارات وسقوطها
لـ محمد هيشور
يجب أن نعترف بأن إخواننا في المغرب- وهم أقرب الناس إلى درس الأندلس- كانوا أسبق منا- نحن المشرقيين- في محاولة فقه (سنن القرآن في قيام الحضارات وسقوطها).. أليس العلامة ابن خلدون واحداً من أبنائهم؟! أو ل...إقرأ المزيد »
في هذا الكتاب يسعى المؤلف "محمد جربوعة" إلى تسليط الضوء على نظريته التي بادر الكثير إلى معارضتها ومناقصتها بأفكارهم ومفادها أن أمريكا التي لا تغلب" في صدو الزوال إلى لا نهاية حيث أن قوتها العسكرية لا ...إقرأ المزيد »
حوار بين مؤمن وكافر
لـ نجيب فاضل
لظروف تاريخية وسياسية وفكرية لا مجال لشرحها هان- دخلت تركيا اعتبارً من عشرينيات هذا القرن حتى منتصفه في عهد حوربت فيه العقيدة الإسلامية، ونشر فيه الإلحاد والشك بوسائل إعلام الدولة وأجهزتها ومؤسساتها ا...إقرأ المزيد »
هناك مشروع تنصيري أمريكي (سياسي) خطير وواسع تضخ فيه أموال طائلة وأرصدة ضخمة، ويقوم هذا المشروع على فكرة (تعبيد طريق استعمار العالم الإسلامي).

صحيح أن الغرب استطاع في أحقاب ماضية أن يحتل العالم ا...إقرأ المزيد »

الليبرالية العربية - الطابور الخامس
لـ محمد جربوعة
هذا كتاب حول (الليبرالية) يوضح فيه المؤلف حدودها ومراميها، ويجب على سؤال هل الليبرالية هي الديانة؟ وما هي الحقائق الكامنة خلف مفهومها؟...إقرأ المزيد »