لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
الكمبيوتر والأمن
لـ مايكل رايت
أصبحت التقنيات الحديثة كالحواسيب والهواتف الجوّالة والبطاقات الذكية والتقنيات البيولوجية والأبحاث الجينية تؤثر بشكل كبير على الطريقة التي ننهج فيها حياتنا في مطلع القرن 21. ومحاطين بهذه المجموعة المذه...إقرأ المزيد »
لغة الوجوه، دليلك لمعرفة حقيقة الأشخاص
لـ روبرت ل. وايتسايد
يهتم هذا الكتاب بتركيب الوجه أو بنية الوجه التي تدل على ميول الشخص. فمن المهم ملاحظة التعابير الآنية التي لا تتطلب تعليمات خاصة لفهمهما. فالإنسان يختزن في ذاكرته مجموعة غنية لمختلف التعابير، كالحب وال...إقرأ المزيد »
مسئولى الأمن متقدم
لـ خبراء مركز الخبرات المهنية للادارة
"الوقاية خير من العلاج" قول شهير يوفر لنا إذا ما طبقناه الكثير من التكاليف، التى تتنوع ما بين وقت وجهد ومال وفي مجال "امن المؤسسات او المنشآت" يظهر جليا ما نجنيه من فوائد وثمار إذا ما انتهجنا هذا الطر...إقرأ المزيد »
مسئولى الأمن أساسي
لـ خبراء مركز الخبرات المهنية
الأمن لغة نقيض الخوف ، ويقابلها باللغة اللاتينية كلمة Security ومعناها الطمأنينة والثقة وهدوء النفس الناتج عن عدم الإحساس بالخوف من كل ما يهدد الإنسان في ماله ونفسه، سواء من أخطار عمدية او غي عمدية ، ...إقرأ المزيد »
علم الفراسة الحديثة
لـ جرجي زيدان
هذا الكتاب فريد من نوعه فقد حوى العديد من خلاصة كتب أخرى ومجلدات وآراء علماء كلها تدور في فلك علم الفراسة. وهو علم قديم عند العرب وقدماء المصريين والرومان وقد نقله المسلمون مع باقي العلوم وزادوا عليه ...إقرأ المزيد »
القانون البحري
لـ محمود سمير الشرقاوي
تعتبر مصر ملتقى ثلاث قارات هى: أوربا وآسيا وإفريقيا ومفرق بحرين هامين يمتد أحدهما وهو البحر الأحمر إلى المحيط الهندى ويمتد الآخر وهو البحر المتوسط إلى المحيط الأطلنطى، وتجرى بها قناة السويس لتصل الشرق...إقرأ المزيد »
العقود البحرية
لـ محمد بهجت عبد الله قايد
الخطأ في التصادم البحري
لـ محمد بهجت عبد الله قايد