لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
الفيل الأزرق
لـ أحمد مراد
بعد خمس سنوات من العزلة الإختيارية يستأنف دكتور يحيى عمله في مستشفى العباسية للصحة النفسية... حيث يجد في إنتظاره مفاجأة... في (8 غرب) القسم الذي يقرر مصير مرتكبي الجرائم، يقابل صديقاً قديماً يحمل إليه...إقرأ المزيد »
صديق في محنة
لـ سومرست موم
يأتي هذا الكتاب من ضمن ( سلسلة : متون التجويد والقراءات ) للدكتور أيمن رشدي سويد ، ويستند العمل إلى كتاب المقنع في معرفة مرسوم مصاحف أهل الأمصار ، للإمام الجليل أبي عمرو عثمان بن سعيد الداني ( ت 444ه ...إقرأ المزيد »
المسخ
لـ كافكا
"ذات صباح استيقظ غريغور سامسا من نومه، وكان مسترسلاً في حلم مزعج، فوجد نفسه وهو على سريره قد تحول إلى حشرة ضخمة.. وكان مستلقياً على ظهره الصلب. رفع غريغور رأسه قليلاً، فرأى بطنه المنتفخ، وقد ظهرت تقوس...إقرأ المزيد »
أسرار
لـ كنوت هامسن
هل عاد دوستويفسكي مرة أخرى إلى الحياة ليكتب نصّاً أدبيّاً نُشر تحت اسم كنوت هامسُن؟ أم أنّ هناك بالفعل روائيّاً آخر يستطيع أن يصل إلى ذروة التحليل النفسي في شخوص أبطاله بقدر ما كان يفعل دوستويفسكي؟......إقرأ المزيد »
ذئب البراري
لـ هيرمان هيسه
واقفاً على حافّة العالم البشريّ، خائفاً من الدخول إليه، وغيرَ قادرٍ على الهرب منه، يُطالعنا هاري هاللر الشخصيّة المحوريّة في هذه الرواية، ونافذة هرمان هيسه للإطلالة على الذات البشريّة وهي تتمزّق بين ا...إقرأ المزيد »
السنة المفقودة
لـ بيدرو ميرال
"إنها رواية الزهد اللاتيني، رواية الصمت وخيبة الأمل أيضاً... سالفاتييرا الذي سيصاب بالخرس في طفولته، بعد سقوطه من على ظهر حصان، سيهتدي إلى لغة أخرى بعد أن فقد نعمة الكلمات، وسيقضي ستين سنة في رسم لوحة...إقرأ المزيد »
صدفة ليل
لـ عبده خال
ينشأ أثناء السكون فعلٌ متحرّك، فلا وجود للصُدفة. الصُدفة هي لحظة التوقّف المتولّدة منها معادلة الوجود... الحركة... الحياة... الأحلام... فكل حركة تتّجه بنا نحو الفناء أو الحياة.
تستقبلك شخصيات ت...إقرأ المزيد »
يشكل هذا الكتاب دعوةً لإجتياز المعياريّة المتحجّرة التي انغمست فيها البلاغة إلى الأسلوبيّة بوصفها منهجاً علميّاً يفيدُ من الألسنيّة والبنيويّة، ويتعدّاهما إلى ما هو خارج النصّ من مسائل تتعلّق بالبيئة ...إقرأ المزيد »
ألواح
لـ رشيد الضعيف
انفجاران حدثا في الوقت ذاته في 6 آب 1945: انفجار القنبلة الذريّة في هيروشيما وانفجار رحم ياسمين فولدت رشيد.
رشيد الذي حمّله تزامن الحدثين المتناقضين مسؤولية كبرى قرّر أن يكتب.
عن الأب ال...إقرأ المزيد »