لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
العقل الشعري
لـ خزعل الماجدي
العقل الشعري هو العقل الرابع للإنسان الذي يكشف عنه هذا الكتاب، فقد الفلاسفة وعلماء الحضارة والأنثروبولوجيا على تداول ثلاثة أنواع من العقول هي (الديني والفلسفي والعلمي) لكن مؤلف هذا الكتاب يرى أن العقل...إقرأ المزيد »
حياة دون قلق
لـ ريوهو أوكاوا
يتناول كتاب "حياة دون قلق"، للمؤلّف ريوهو أوكاوا، القدرة على تنمية ‏راحة البال وتحقيق السعادة الداخلية حتّى ونحن نمرّ بمختلف التجارب ‏القاسية في الحياة. يستخلص أوكاوا الحكمة من تجاربه الخاصة في ‏مواجه...إقرأ المزيد »
تفسير النصوص القانونية
لـ جورج خليل سعد
هذا الكتاب هو ثمرة مؤتمر عقدنه الجمعية اللبنانية لفلسفة القانون بعنوان "تفسير النصوص القانونية" في 23 كانون الثاني 2015 في فندق لانكستر تامار Lancaster Tamar الحازمية، ييروت. هدف المؤتمر الى التعمق بإ...إقرأ المزيد »
مايسترو
لـ محمد جميل خضر
بلغةٍ يمكن للشباب التقاط مراميها، ترصد "مايسترو" سيرة حياة الفتى سمير، منذ كان طفلاً يراقص الكائنات، ويسامر النجوم، ويقيم حفلاً ساحراً للكواكب، وحتى بلوغه سن التكليف وتحمّل مسؤولية قراراته في الحياة و...إقرأ المزيد »
كتاب باذبين
لـ علي محمود خضير
ينطلق علي محمود خضيّر من السيرة الذاتية ليذهب أبعد منها ومن تفاصيل الواقع اليومي. الطفولة الضائعة تسكن احلامه وتعانق حنانه الانسني، بالقرب من لحظة البرق التي لا تأفل ولا تموت. لذلك فإن الكتابة، هنا، ل...إقرأ المزيد »
وجاء الكتاب تحت عنوان «ما بَعدَ التَّفَوق: كيف تَطَوَّر الإنسان من خلال النار واللغة والجَمال ‏والزمن» وهو من تأليف الكاتبة البريطانية المتخصصة في العلوم والبيئة غاييا ڤينس وترجمة ‏الدكتور عامر شيخوني...إقرأ المزيد »
أوسمانتوس
لـ أدونيس
لاَ تَتَوقَّفْ عن... بْتكِار.. للّعب ضدِّ... لموت... لاَ تَهجرِ... الطّفولَة... الّتي فيك...

هكذا... تفكّر وتكتب وتعمل... كما لو أن الرِّيحَ... الماحِيةَ... هِيَ التي تمنحكَ الإسم الّذي لا يُمْ...إقرأ المزيد »

قصة حلم
لـ هاني نقشبندي
من كان يتخيّل أن إسماعيل عمران، مفسّرَ الأحلام الشهير وعالم الفيزياء، يُخفق في تفسير حلم تكرّرت رؤيته له؟...

وهو يسعى إلى إثبات أن الإنسان يمكنه السيطرة على أحلامه، بل صناعتها، لكن في بحثه حلقة ...إقرأ المزيد »