لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
الإسلام والعلم والحضارة
لـ رجائي عطية
برزت أمامي مفارقة لافتة وأنا أعالج موضوع الدماء التي أريقت على جدار السلطة على مدي أربعة عشر قرنا في العالم الإسلامي .. المفارقة بين ما جلبته الممارسات السياسية من فواجع , وبين التقدم العلمي والحضاري ...إقرأ المزيد »
جنون الإنتقام
لـ فراس عوض الله
حين تتوالى الجرائم في سلسلة روايات الكاتب المبدع فراس عوض الله يتحول ‏فريق التحري في قصصه وبطله هيرشار إلى خلية نحل تحاول كبح "جنون الانتقام" ‏لقاتل محترف تسلسلي يتلذذ بتعذيب ضحاياه قبل قتلهم؛ فنراه ف...إقرأ المزيد »
أليس في بلاد العجائب
لـ لويس كارول
حكاية ورقة
لـ عباده تقلا
أحسّـت الورقة البيضاء بالحزن لبقائها وحيدة فارغة. لكن سرعان ما تبدّل إحساسها عندما رأت يد الكاتب توقظ القلم النائم وترسم حروفاً وكلمات على بياضها.
تُرى، ماذا يكتب؟
ينصح لأعمار بين 7 - 9 ...إقرأ المزيد »
ولابد أن اجتياح الأفكار, ومعها اجتياح الاقتصاد والسياسات, بعد جائحة كورونا المذاعة بالصوت والصورة على مدى شهور منهكة ثقيلة, لابد أن ذلك كله سوف يجعل منطقتنا العربية بالذات في مهب ريحه, فقد كانت دنيا ا...إقرأ المزيد »
علب الرغبة
لـ عباس بيضون
تدور أحداث الرواية في ضاحية لبنانية صغرية . تحكي عن ندى الفتاة الصغيرة التي أجبرت على الزواج من شخص لا تحبه ثم علاقتها بجارها عزيز وفرض تلك العلاقة على كل من في الضاحية كما على زوجها. اتصال عزيز بأطرا...إقرأ المزيد »
نازلة دار الأكابر
لـ أميرة غنيم
‮تلتقط هذه الرواية ببراعةٍ منعرجاتٍ مهمّةً من تاريخ تونس المعاصر، بل تاريخها الراهن أحيانا، وفيها يغدو البحث عن السُّلالة وأسرار «البَلْدِيّة» إيذانًا بالبحث عن الذات ومعنى الوطن وتاريخه، بيد أنّه تار...إقرأ المزيد »