لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
نساء بلا رجال
لـ نجلاء محفوظ
كيف تعيش المرأة بعيداً عن الرجل..؟! كثيرات وجدت أنفسهن فجأة نساء بلا رجال.. الصفحات القادمة تكشف- بصدق متفرد- أدق اعترافات الأرامل والمطلقات وكيف يتعاملن مع المجتمع.

وما هي أهم المضايقات التي ي...إقرأ المزيد »

رأيت رام الله
لـ مريد البرغوثى
أخيرًا! ها أنا أمشي بحقيبتي الصغيرة على الجسر الذي لا يزيد طوله على بضعة أمتار من الخشب، وثلاثين عامًا من الغربة، كيف استطاعت هذه القطعة الخشبية الداكنة أن تقصي أمة بأكملها عن أحلامها؟ أن تمنع أجيالًا...إقرأ المزيد »
مكان اسمه كميت
لـ نجم والي
الرواية العراقية الأولى التي ترجمت الى اللغة الفرنسية والسويدية. على مشارف الحرب العراقية الإيرانية التي بدأت في أيلول 1980، يترك صالح سلطان، مدرس الثانوية والشاعر، بغداد وزواجه السابق الفاشل مع حامد...إقرأ المزيد »
ميدييا وأبناؤها
لـ لودميالا أوليتسكايا
ظلت ميدييا مينديس (سينوبلي لقبها قبل الزواج) - إذا ما استثنينا أختها الصغرى ألكسندرا التي انتقلت إلى ‏موسكو في أواخر العشرينيات – آخر امرأة يونانية أصيلة في العائلة التي استوطنت في العصور القديمة ‏شوا...إقرأ المزيد »
دفاتر القرباط
لـ خالد خليفة
"على العتبة، أقف وأراقب الحائط المطروش بكلس أبيض. جدّتي تنهض من نومها، مجلّلة بهذه الرهبة التي أراها في عيون الآخرين، فأقترب منها. تحتجّ عائشة وتحاول أن تمسكني من يدي لتبعدني منها. تقول: "انهض فجدّتي ...إقرأ المزيد »
حارس الخديعة
لـ خالد خليفة
"وحيداً، كما أنا دومًا، لا أدخل من الأبواب المغلقة. يهدّني خروجي والأقمار في الليالي التي من نحاس مدلّاة على بوّابات دمشق. دمشق هاوية الانتظار وأسوار البلّور...
قريباً من رائحة نسائها وبول رجال...إقرأ المزيد »
الخبز الحافي
لـ محمد شكري
يطالع القارئ من خلال هذه الرواية سيرة الروائي الذاتية فقد أفصح عما لا يمكن أن يقال.. عن خفايا إنسانية لا يفصح عنها تبقى قيد الكتمان.

أتت الرواية لتحكي مأساة إنسان أبت ظروفه إلا أن يبقى في ظلمات ...إقرأ المزيد »

أبقي معي
لـ أيوبامي اديبالو
أردتُ أن أربطَها في المقعد إلى جانبي، أعيشَ معها في السيارة إلى الأبد، لا أدعها تغيب عن عيني مطلقاً ثانيةً، لبثتُ أعانقُها حتَّى شعرتُ كما لو أنَّ ضربات قلبها المتسارعة أصبحَت ضربات قلبي... لم يقل أيّ...إقرأ المزيد »
ترانت سيس
لـ مليكة مستظرف