لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
الطاقة الحيوية تقنيات وتطبيقات
لـ مؤيد عبد علي الطائي
حياة وزمن مايكل ك
لـ ج.م.كوتسى
كان ل "مايكل" كل الحق فى الصراخ، عندما انتزع من رحم أمه ليواجه العالم من حوله.. فطفل مثله مشوه الوجه بطئ الفهم يفضل البعد عن أعين الناس، ويجد أنسه فى العتمة حيث تهدهده الوحدة.

كبر مايكل باحاسيسه...إقرأ المزيد »

الطوف الحجري
لـ خوسيه ساراماجو
هل يمكن للوطن أن يصبح جزيزة منفصلة عن الأرض الأم.. هكذا تصور خوسيه ساراماجو وطنه البرتغال، وكأنه يتخلص من سطورة أوروبا عليه، فراحت تطوف فوق مياه المحيط، بطوله وعرضه، حيث أفريقيا، أو نحو أمريكا اللاتي...إقرأ المزيد »
خيال الظل
لـ جورج سيمينون
كان من المفروض أن يلتقي السيد "كوشيه" صاحب معمل الأمصال مع "نين" التي تعمل لديه منذ ستة أشهر، في مطعم "السيليكت" حيث تواعدا على تناول العشاء معاً مساء ذلك اليوم، غير أن "كوشيه" كان على موعد أخر مع قات...إقرأ المزيد »
غريبان في قطار
لـ باتريشيا هايسميث
عندما قدمت الكاتبة المبتدئة باتريشيا هايسميث مسودة أول فصل من هذه الرواية إلى الناشر، وافق على نشرها دون أن يستكمل القراءة. وعندما قرأ المخرج هيتشكوك الرواية سرعان ما حولها إلى فيلم، تم اقتباس موضوعه ...إقرأ المزيد »
مدخل الى علم النفس اللغوي
لـ نغم هادي حسين
حياة سبستيان نايت الحقيقية
لـ فلاديمير نابوكوف
وهكذا، فإنني في النهاية لم أرَ سبستيان، أو على الأقل، لم أره حياً، ولكن تلك اللحظات التي أمضيتها وأنا أستمع إلى ما ظننته أنفاسه قد غيّرت حياتي كلياً، تماماً كما كانت لتتغير لو تسنّى لي التحدث إليه قبل...إقرأ المزيد »