لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
الطاقة الحيوية تقنيات وتطبيقات
لـ مؤيد عبد علي الطائي
ثلاثية غرناطة
لـ رضوى عاشور
على غرار ثلاثية نجيب محفوظ التى إنفردت وتفردت في تاريخ الرواية العربية جاءت هذه الثلاثية للكاتبة (رضوى عاشور) التى صاغت كلماتها كسلاسل من الذهب، وامتدت أحداثها على صفحات الكتاب دون ظهور نغم نشاز او مو...إقرأ المزيد »
لغز ورقة الكوتشينة
لـ محمود سالم
ورقة كوتشينة عادية .. حمراء .. رقم 10 وجدها " تختخ " في مكان الحادث , كيف يمكن أن تكون دليلا على شخص معين ؟ إن المغامرين الخمسة يجرون وراء ورقة الكوتشينة هذه ولكن في إنتظارهم أكثر من مفاجآة , وفي النه...إقرأ المزيد »
لغز كلب البحر
لـ محمود سالم
لغز سرقة البنسيون
لـ محمود سالم
هذا اللغز يتحدي ذكاءك! إنه ليس لغزاً واحداً .. إنه ثلاثة ألغاز معقدة . هناك نقود أختطفت بطريقة غامضة . وأثاث منزل سرق بشكل لا يصدق . وفتاة أختطفت .. لا أحد يدري لماذا اختفت وكيف اختفت !وهذه الألغاز كل...إقرأ المزيد »
لغز حبل الرمال (141)
لـ محمود سالم
كانت دعوة رائعة من صديق جديد وتحمس المغامرون الخمسة للذهاب إلى مكان جديد .. وجو جديد.
ولكن لم تكد العربة تغادرهم على الشاطئ المهجور حتى بدأت المفاجآت .. اختفاء واحد.
اختفاء اثنين.
...إقرأ المزيد »
لغز ثعلب الصحراء
لـ محمود سالم
أنهى لغز الكاميرا السرية وإنكشفت الحقيقة , وتوقفت عمليات التخريب الغامضة التي كانت تقع في موقع من أهم مواقع العمل في مصر , ولكن .. الرجل المخيف الذي كان وراء كل هذه العمليات إستطاع الهرب في الوقت المن...إقرأ المزيد »
لغز بائع البالونات (116 )
لـ محمود سالم
كان وجها بين عشرات الوجوه وعندما كان يظهر في أي مكان .. كانت سرقة تم في نفس الليلة .. ولم يكن ممكنا معرفة وجهه مطلقاً ، وقال المفتش سامي " إن المغامرين الخمسة هم وحدهم القادرون علي البحث عن الوجه بين ...إقرأ المزيد »
لغز الوثائق السرية رقم (14)
لـ محمود سالم
لغز النجمة الخضراء
لـ محمود سالم
النجمة الخضراء لم تكن نجمة في السماء , ولكنها نجمة في البحر , لقد نسجت حولها الأساطير , هل غرقت بفعل الرياح , هل دمرت بواسطة أعداء مجهولين ؟ إن البحث عن حقيقة النجمة الخضراء كانت مهمة " نبيل " الذي ال...إقرأ المزيد »