لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
القيادة الاستراتيجية
لـ سيد محمد جاد الرب
تتعدد وتتباين الاتجاهات والمؤثرات التي تدعم التميز التنافسي لمنظمات الأعمال خاصة العاملة ف يالنطاق الدولي، وتتباين وجهات النظر حول أي العوامل أكثر تأثيراً وأهمية، إلا أن هناك اتفاقاً عاماً على أن القي...إقرأ المزيد »
مبادئ إدارة الأعمال ؛ الأساسيات والإتجاهات الحديثة
لـ أحمد بن عبد الرحمن الشميمري
دأبت كلية الاقتصاد والإدارة منذ إنشائها عام 1402هـ على دعم البحث العلمي والإنتاج الفكري والتأليف والترجمة حتى أصبحت إحدى أبرز الكليات في المملكة العربية السعودية في هذا المجال. وانتشرت الكتب المؤلفة و...إقرأ المزيد »
كيف تفوز بجائزة الجودة
لـ خبراء بميك
يعتبر الفوز بجائزة الجودة الأوربية قمة الإنجازات التى تحققها المؤسسة أو الشركة على المستوى الدولي والعالمى، ولا يعني هذا فقط أن الشرطة أو المؤسسة التى حصلت على تلك الجائزة متميزة ومتفوقة فى الأسواق ا...إقرأ المزيد »
إدارة البنوك التجارية " مدخل إتخاذ القرارات "
لـ منير إبراهيم هندى
يمثل هذا الكتاب محاولة لتحليل الأنشطة الأساسية التى يمارسها البنك التجارى, بشكل يسهل على الادارة الاختيار من بين السياسات والاستراتيجيات البديلة تلك التى تسهم فى تحقيق الهدف الذى من أجله أنشئ البنك. ...إقرأ المزيد »
في هذا الكتاب محاولة لاختزال ثلاثة آلاف عام من التاريخ الإنساني بقصص منتقاة عن كيفية اكتساب المرء للقوة، أو تفهمه لها من مختلف جوانبها أو حماية نفسه من عسفها وتسلطها أو الحفاظ عليها وممارستها بحكمة وت...إقرأ المزيد »
إدارة العلاقات العامة المدخل الإستراتيجي
لـ راسم محمد الجمال
يتناول هذا الكتاب واحدة من أهم القضايا ، التي يمكن أن نطلق عليها قضايا الساعة ، وهو موضوع العلاقات العامة ، ويمتاز هذا الكتاب بتناوله الجديد للموضوع ، فهو يعالج العلاقات العامة على أنها ممارسة وتطبيق ...إقرأ المزيد »
من الكلمات الأولى التى تصادفك فى هذا الكتاب تدرك بجلاء أنك أمام كتاب لا يستهدف المعلمين فحسب.. و إنما يستهدف كل عناصر العملية التعليمية وأطرافها.. فقد جاء ناتج خلاصة فكر مترجمى الكتاب.. وجاءت عملية نق...إقرأ المزيد »