لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
رشق السكين " كتاب قصصي "
لـ محمد المخزنجي
"عندما يطبق حزن أيامنا هذه على عنقى بيديه السوداوين، أنفلت منه وأفر إلى فرحى الأخير: بنتى. أحملها بين ذراعى، وأقذفها عاليا فى الهواء تزقزق، زقزقة العصافير، وألقفها تهدل فى حضنى، هديل الحمام. وأضمها في...إقرأ المزيد »
نسف الأدمغة
لـ خيري شلبي
كنت جالسا في صدارة الحجرة فوق الكنبة الأسيوطي وقد أنيط بي إمضاء الحجارة من عديد من قطع الحشيش ألقي بها المعلمون أمامي في طبق فنجان القهوة كنت منذ برهة طويلة لا أزال مأخوذا بالغناء الذي استمعنا إليه من...إقرأ المزيد »
بطن البقرة
لـ خيري شلبي
في "بطن البقرة" استطاع خيري شلبي أن يكتشف طريقاً جديداً يفضي إلى العالم الشجي الذي استقى منه رواياته البديعة.. أنت أمام كتابة رائقة عن ثلاث أمكنة تختصر روح القاهرة "الأصلية"، أمكنة يعرفها القارئ ولا ي...إقرأ المزيد »
بنت من شبرا
لـ فتحي غانم
"بنت من شبرا" قصة فتاة عاشت في الثلاثينيات من القرن العشرين بأوهام أنها إيطالية وليست مصرية، وأنها ابنة المجد الذي سيحققه موسوليني ديكتاتور روما عندما تغزوا جيوشه مصر، كانت بنت شبرا ابنة حلاق السراى ا...إقرأ المزيد »
نعناع الجناين
لـ خيرى شلبى
من فوق " مصطبة" الريف المصرى يستمع أهل المدن وغيرها إلى كثير من الحكايات الصيلة .. عن هؤلاء الفلاحين بحياتهم البسيطة وبيوتهم التىتمرح فيها الحيوانات مع بنى الإنسان .. وفى هذا الكتاب يمتعنا " خيرى شلبى...إقرأ المزيد »
رائحة البحر
لـ ريم بسيوني
"وأنت؟ هل تحب زوجتك؟ فاجأته بسؤالها: بالطبع. أمسك بمعصمها الهش وهو يستمع إلى نبضها وأكمل: زوجتي ملاك. ابتسمت السيدة: إذن لا تحبها. نظر لها في دهشة: معذرة؟ إذا كانت ملاكاً.. لا تستطيع أن تحبها.. كيف تح...إقرأ المزيد »
صهاريج اللؤلؤ
لـ خيري شلبي
بطل هذه الرواية عازف على الة الكمان نبغ نبوغا فطريا حيث ارتبط بالاله كتصنيع وترميم فى ورشة ابيه - وكحقول من الانغام علمته التجارب كيف يحصدها لقد توحد بالة الكمان فقام بتمصيرها فأحدث دويا فى جميع انحاء...إقرأ المزيد »
نحن لا نزرع الشوك
لـ يوسف السباعي
ما فوق مبدأ اللذة
لـ سيجموند فرويد
هذا الكتاب طلع فيه "فرويد" على الناس بحل عجيب للمشكلة التى طال تفكيره فيها. هل يتغلب مبدأ اللذة غلبة تامة ويسيطر على اتجاهات العمليات النفسية؟ وهل أغلب العمليات النفسية مصحوبة حتما باللذة أو مؤدية إلي...إقرأ المزيد »
فلاح مصرى فى بلاد الافرنجة
لـ خيرى شلبى