لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
في غمرة الحماس والحركة، وفي غمرة المعارك الفكرية الدائرة بينها وبين غيرها من الحركات والتيارات السياسية غابت أبعاد مهمة في الفكر والحركة عن بعض الحركات الإسلامية المعاصرة ، فبدا (الخطاب الإسلامي المعا...إقرأ المزيد »
هناك فرق
لـ أنيس منصور
هذا الكتاب يحتوي على مجموعة من المقالات الأدبية والسياسية والاجتماعية والاقتصادية وحتى النفسية كذلك فأنيس منصور كاتب متمرس على الكتابة في كل شئ هو فيلسوف وأديب ويتحدث أكثر من لغتين بطلاقة ما عدا العرب...إقرأ المزيد »
تحفة الأطفال في تجويد القرءان ومعه متن الجزرية
لـ سليمان الجمزوري
يضم هذا الكتيب بين طياته متنا منظومتين في غاية الأهمية الأول بعنوان تحفة الأطفال في تجويد القراءات للشيخ "سليمان الجمزوري" وفيها تحدث المؤلف عن قواعد تجويد القرآن؛ أما متن المنظومة الثانية فجاء تحت عن...إقرأ المزيد »
إن ما دفع المؤلف "إبراهيم علي السيد علي عيسى" إلى اختيار موضوع دراسته هذه هو حرصه على تعريف المسلمين بفضائل القرآن الكريم وسوره، وحثّهم على الاجتهاد في تلاوته وتدبر العمل به، وكذلك تنبيههم من الغفلة-ب...إقرأ المزيد »
يبحث هذا الكتاب في موضوع الطهارة على المذهبين الحنفي والشافعي. وأما عن منهجية المؤلف فقد كان يأخذ لفظ الحديث من كتاب "تيسير الوصول إلى جامع الأصول" لابن الربيع أول الأمر ويشرحه، ثم يفرغ عليه الأحكام ا...إقرأ المزيد »
عقيدة المؤمن
لـ أبو بكر الجزائري
"عقيدة المؤمن" كتاب نفيس من كتب التراث الإسلامي، يبحث فيه مصنفه العلامة أبو بكر الجزائري في العقيدة الإسلامية على ضوء الكتاب والسنة، يجلي فيه حقائقها بأسلوب علمي ميسّر واضح. على أساس من البرهنة الصادق...إقرأ المزيد »
إيضاح الدليل في قطع حجج أهل التعطيل
لـ بدر الدين بن ابراهيم بن سعد الله بن جماعة
مصنف الكتاب هو أبو عبد الله محمد بن إبراهيم بن سعد بن جماعة ولد في مدينة حماة سنة تسع وثلاثين وستمائة (639 هـ). شهر بين أهل العلم قديماً وحديثاً باسم بدر الدين بن جماعة. صنف كتباً عديدة في فنون عدة من...إقرأ المزيد »
لغز كوريا الشمالية " لدولة الأكثر غموضاً "
لـ طاهر شلبى
اعتادت وكالة الفضاء الأمريكية ناسا (NASA) القيام بطلعات مكوكية بحثية استكشافية مستمرة بغرض الرصد والتصوير.

وفي أحد الأيام قامت حملة تحمل الرقم 38 بجولة فضائية باتجاه قارة آسيا، وبالتحديد عند شبه...إقرأ المزيد »

الأخبار " نشأتها وتطورها "
لـ تيرهي رانتانن
ما هي الأخبار، ولِمَ نبيعها؟ ما الذي يشتريه المرءُ بشرائه الأخبار؟ وهل «موضوعية» الأخبار هي المهمة، أم اهتمام الرأي العام بأحدث سبق صحفي؟

يستكشف هذا الكتاب كيف أُعِيد ابتكارُ الأخبار على فترات ت...إقرأ المزيد »