لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
بلسم
لـ محمد الخالدي
تستطيع قراءة هذا الكتاب أثناء جلوسك مسترخيا تحتسي قهوتك حيث يأخذك إلى عالم الطمأنينة والسلام الداخلي الذي يسمو بالنفس ويصل بها إلى حد الإرتقاء وبالتالي تستطيع تنقية روحك من أي ألم بما يجعلك متحفزا لتغ...إقرأ المزيد »
أعجب الرحلات في التاريخ
لـ أنيس منصور
في هذا الكتاب يروي المؤلف الأديب الصحفي الكبير أنيس منصور حكايات... نعم هى حكايات عجيبة كما أسماها.. بلى هى الأعجب .. ليس لأنها خيالية ولم تحدث بل لأنها حدثت فعلا وربما أن الكثيرين ممنا ومن العالم يعر...إقرأ المزيد »
المحيط بالتكليف
لـ عبد الجبار بن أحمد المغزلي
إلى قاضي القضاة وشيخ المعتزلة في عصره القاضي عبد الجبار بن أحمد المغزلي ينتسب هذا الكتاب الذي بين أيدينا وهو غني عن التعريف فلم يلقب بلقب قاضي القضاة غيره وسواه وله العديد من المؤلفات منها "الدواعي وا...إقرأ المزيد »
تمخض أربعة عشرة قرنا من الفكر الاسلامى عن تراث لقراءات وتفاسير للقران كلها تقريبا كتبت بأقلام رجال ولكن فى كتاب " القرآن والمرأة " هذا تقدم لنا الدكتورة آمنة ودود أول قراءاة تفسيرية بقلم امرأة وهى قرا...إقرأ المزيد »
هاري بوتر والأمير الهجين
لـ ج . ك . رولينج
كان الوقت منتصف الصيف... على الرغم من ذلك كان هناك ضباب، ليس هذا وقته، يتحرك أمام النوافذ هاري بوتر يجلس في غرفته بمنزل آل درسلي بشارع بريفت درايف، ينتظر زيارة من الأستاذ دمبلدور بنفسه. كانت واحدة من ...إقرأ المزيد »
هاري بوتر وجماعة العنقاء
لـ ج.ك.رولينج
أنزل "دمبلدور" يديه ونظر إلى "هاري" من فوق نظارته...قال : "أخيرا حان الوقت لقول ما كان يجب أن أخبرك به منذ خمسة أعوام يا "هاري" . اجلس من فضلك. سأخبرك بكل شيء" . ترى ما الأسرار المخبأة عن "هاري" منذ...إقرأ المزيد »