لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
حوار العمر - مذكرات الرئيس جلال طالباني
لـ صلاح رشيد
بين يدينا النسخة العربية من مذكرات الرئيس العراقي الراحل جلال طالباني وهي من إعداد صلاح رشيد، حيث تعكس المذكرات حصيلة نضال سياسي لما يزيد على نصف قرن، لشخصية قيادية كردية كبيرة ومثيرة للجدل، وتعكس الأ...إقرأ المزيد »
غاندي وقضايا العرب والمسلمين
لـ عبد النبي الشعلة
كتاب جديد للمفكر البحريني عبد النبي الشعلة، محوره واحداً من الخالدين، وأبرز القادة ‏والمفكرين، هو المهاتما غاندي، رمز الحرية والعدالة والتسامح، والتعايش والسلام. أراده ‏المؤلف بدايةً أو باكورةً لعمل أ...إقرأ المزيد »
يطرح الكتاب تساؤلات كثيرة مهمة بشأن نظرة الإسلام إلى قضية اللاجئين، لا سيما أن نسبة كبيرة منهم حول العالم هم من الدول الإسلامية، أو يقيمون في هذه الدول، ومع ذلك فإن نسبة قليلة من هذه الدول وقعت على ال...إقرأ المزيد »
لوحة حب
لـ عائشة الدهان
أسلوب أدبي جديد يعتمد السرد والقصيدة النثرية معاً فيعرض قصة حب في مشاهد بانورامية تدور أحداثها في واقع مثلث الشكل أضلاعه...( المرأة.. الحب... المجتمع الشرقي ).
هي ثورة أنثى وسعيها لتمزيق شرنقة ...إقرأ المزيد »
اللمسات الإحترافية في عرض ومناقشة الرسائل العلمية
لـ معتز جميل سوبجاكي
تحت عنوان «اللمسات الإحترافية في عرض ومناقشة الرسائل العلمية» يقدم الدكتور معتز ‏جميل سوبجاكي (دليل علمي وعمليّ) لكل الباحثين والطلاب في مرحلتي الماجستير ‏والدكتوراه والمدربين في مجالات الموارد البشري...إقرأ المزيد »
لم تقل وداعاً
لـ فاطمة علي مبارك الكواري
تأخذنا الحياة إلى حيث توقعنا حيناً.. وفي كثير من الأحيان.. إلى حيث لم نتوقع.. تلك هي ‏المسافة التي تقطعها رواية "لم تقل وداعاً" في محاولة من الروائية "فاطمة علي مبارك ‏الكواري" لتفسير دوران حياة البشر...إقرأ المزيد »
العادات العشر للأزواج الأكثر سعادة
لـ غصون سالم
يستعرض كتاب العادات العشر للازواج الاكثر سعادة واستقرار في حياتهم مع الشريك، تم عرض قصص واقعية لازواج عرفو كيف يتذوقو طعم السعادة والهناء، يساعدك الكتاب في فهمك لذاتك و للواقع من حولك كما يناقش العلوم...إقرأ المزيد »
يركز هذا الكتاب، الذي صدرت ترجمته العربية هذه في الوقت المناسب، على استراتيجية الرئيس أوباما المدروسة بعمق تجاه البرنامج النووي الإيراني ويكشف كيف أدّى الاتفاق التاريخي الذي أبرم عام 2015 إلى كسر الجم...إقرأ المزيد »
الموت عمل سهل
لـ مراد منتيش
عن الدار العربية للعلوم ناشرون في بيروت صدرت الطبعة العربية من الرواية التركية‎ ‎‏«‏RUHI ‎MÜCERRET‏ - الموت عمل سهل» من تأليف الكاتب التركي مراد منتيش وترجمة مهتاب ‏محمد.‏ ‎
‎ في البداية يجدر الت...إقرأ المزيد »