لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
رسالة الأعضاء مع دراسة حول ابن النفيس و منهجه و ابداعاته
لـ علاء الدين على بن أبى الحرم القرشى
منذ ما يقرب من ثلاثة أعوام، كانت لنا وقفة للتعريف بابن النفيس، وضعناها في دراسة ممهدة لتحقيقنا لكتابة (شرح فصول أبقراط) وقد كانت هذه الدراسة بمثابة اللقاء الأول لنا مع هذه الشخصية العلمية الفريدة، ولم...إقرأ المزيد »
المختار من الأغذية "مع دراسة لنظرية التداوي بالغذاء"
لـ علاء الدين علي بن أبي الحرم القرشي
هذا الكتاب، هو الرابع في سلسلة مؤلفات ابن النفيس التي نوالي إصدارها في طبعات محققة، وهو كتاب مفقود لابن النفيس ينشر لأول مرة عن مخطوطة فريدة، وهو يختلف في موضوعه عما أخرجناه من قبل، ويتميز بقدر من الإ...إقرأ المزيد »
المختصر فى علم اصول الحديث النبوى " مع دراسة شاملة لمؤلفات ابن النفيس "
لـ علاء الدين على بن ابى الحرم القرشى
أحد كتب التراث الإسلامي التي تتناول دراسة لأحد مؤلفات ابن النفيس ، وهو حول أصول الحديث النبوي ، وهذا الكتاب يعد من المصادر الرئيسية لكل دارس في علم أصول الحديث ، يبدأ الكتاب بدراسة حول مؤلفات ابن النف...إقرأ المزيد »
كتاب العصر.. يخاطب في محتوياته الثرية الأسواق المالية باهتماماتها وهمومها وتطلعاتها وتنبؤاتها ... وهو يعد دليل عمل متميزا لكل من يعمل فيها أو يتعامل معها .. مؤسسات وأفراد" د. مصطفى هديب رئيس الأكاد...إقرأ المزيد »
يُعدُّ كتاب "تواريخ آل عثمان" للصدر الأعظم لُطفي باشا من أمهات كُتب التاريخ العثماني في القرن العاشر الهجري/ السادس عشر الميلادي؛ إذ جمع فيه المؤلِّف الوقائعَ والأحداث التاريخية منذ نشأة الدولة العثما...إقرأ المزيد »
الفوز الأصغر " في الحكمة الألهية والنفس والنبوات "
لـ أحمد بن محمد بن يعقوب بن مسكويه
تقنية " صناعة الواقع "
لـ فريدريك داودسون
الفردوس الأرضي
لـ عبد الوهاب المسيري
نُشر هذا الكتاب مرَّة واحدة عام 1978م في بيروت، ولم يُنشر ثانية، برغم أهميته الفائقة في إلقاء الضوء على مرحلة فارقة في حياة مؤلفه العلَّامة، وتطوره الفكري. فهذا الكتيب عظيم القيمة، رغم صغر حجمه؛ يطوي...إقرأ المزيد »
دراسة شاملة للتعريف بالحركة الصليبية. يناقش الكتاب مشكلة المصطلح, وأيديولوجية الحركة الصليبية كما صاغتها البابوية ودعاتها من رجال الكنيسة الكاثوليكية فى غرب أوربا فى العصور الوسطى، ويعرض الكتاب للأسبا...إقرأ المزيد »