لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
العالم الشيعي ؛ طرائق في التقليد والحداثة
لـ فرهاد دفتري
تُعبّر الجماعات المسلمة الشيعية المتنوعة في العالم عن عقيدتها بطرق متعددة، لكنّها تتفق على تبجيلها آل البيت، أي عائلة النبي، وكان الإسلام الشيعي الذي تبنّى أخلاقيات التعددية طوال أربعة عشر قرناً قد أف...إقرأ المزيد »
ستغير النصائح المعطاة في هذا الكتيب مجرى حياتك، عبر توجيه الطاقة الإيجابية في محيطة. استعملها لتنسيق منزلك ومقرّ عملك لتجميع الطاقة الميمونة التي تجلب السعادة والنجاح والصحة الجيدة، يمنحك هذا الكتيب "...إقرأ المزيد »
عقيدتنا، مختصر عقيدة الشيعة الإمامية
لـ ناصر مكارم الشيرازي
لا ينكر أن في الإسلام -كسائر الأديان_ مذاهب مختلفة، لكل منها خصائصه العقائدية والعلمية، غير أن هذه الخلافات لا تمنع التقارب والتعاون بين أتباع هذا الدين على اختلاف على مشاربهم ومذاهبهم. ولا ريب في أن ...إقرأ المزيد »
العيش المضاد للسرطان
لـ لورنزو كوين
بالتعاون بين د. أليسون جيفريز الزوجة والمؤلفة الشريكة لـ د. لورنزو كوين في وضع ‏خطة تقدمية لكتاب «العيش المضاد للسرطان» يقدم المؤلفان خطة شاملة مبنيّة على ‏أسس أدلة علمية، من أجل إجراء تغييرات في نمط ...إقرأ المزيد »
إلى كربلاء - دراسة مسحية عن شيعة إيران والعراق
لـ فوتيني كرستيا
هذه الترجمة للاستبيان الذي عنونّاه بـ (To Karbala: Surveying Religious Shi a from iran and iraq)، هي الترجمة المرخّصة من الجهة المنفّذة المتمثلة بمعهد ماساتشوستس للتكنولجيا (MIT) في الولايات المتحدة. ...إقرأ المزيد »
فياغرا الأعشاب والمأكولات
لـ علي قاسم ياسين
الغذاء قبل الدواء، مقولة أكدها خبراء التغذية وعلماء النبات والطب، إذ إن الغذاء السليم والمتنوع قد يبعد عنك الأمراض والعلل، ويبعد عنك الدواء، وهذا بلا شك ينطبق على القدرة الجنسية التي أدى ضعفها إلى لجو...إقرأ المزيد »
المرجع في تاريخ علم الكلام
لـ حسن الشافعي
يتألف كتاب "المرجع في تاريخ علم الكلام" الذي أصدرته جامعة أكسفورد في سنة 2016، بعنوان: "The Oxford Handbook of Islamic Theology" من خمسة أقسام كبرى، تضم واحداً وأربعين فصلاً، تَوفِّرَ على كتابتها سبعة...إقرأ المزيد »
تعتبر الولاية التكوينية من المعتقدات التي يؤمن بها الشيعة الإمامية، وذهب إليها أكثرية علمائهم، وهي تساوي ما يطلق عليه المتصوفة اسم "ولاية التصوف" إلا أن معظم الأدلة التي يسوقها علماء الشيعة ترتكز على ...إقرأ المزيد »
إن المتأمل لكتاب "لا عشبة عند ماهوتا" سيجده نص سير ذاتي يقع داخل نطاق التجربة الشخصية للكاتب "بإسم فرات"، يتضمنه سرد لغوي آسر، يباين الحياتي المعيش ويستجيب لآليات التشكيل بين "أدب السيرة" و"أدب الرحلا...إقرأ المزيد »