لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
عيد وحب وقصائد أخرى
لـ كريم العراقي
"عيد وحب هادي الليله الناس معيدين، لو أنت وياي الليلة.. العيد بعيدين، مرّوا على وفاتوا وحدي بلا خل، اثنين اثنين الحبايب.. يا غايب طل شايل وردتي بأيدي وهنيت الكل، وين الدنيا مغيبتك لو أعرف وين، اسمع لغ...إقرأ المزيد »
دلع وقصائد أخرى
لـ كريم العراقي
"دلع وقصائد أخرى" مجموعة شعرية كتبها كريم العراقي وبث فيها خلاصة أحاسيسه في الحب والعشق والخوف، والحنان... وأسئلة بلا أجوبة "هو عنوان قصيدة من هذه القصائد وفيها يقول الشاعر: "يا لروحي التي دمرتني.. تس...إقرأ المزيد »
مزرعة الحيوان
لـ جورج اورويل
هذه رواية خالدة، بل من أشهر أعمال الأدب الإنساني في القرن العشرين وأكثرها تأثيراً، ذلك أنها تصلح لكل زمان ومكان، وقد صنفتها مجلة التايم من بين أفضل 100 رواية في القرن العشرين.
يتخذ "اوريول" ال...إقرأ المزيد »
الذين ضحكوا حتى البكاء
لـ مصطفى محمود
خطر له في زنزانته في السجن أن يكتب تاريخ حياته بلغة تلغرافية مركزة كما هي عادته في تدوين الإحصاءات.. فهو أستاذ إحصاء متخصص. ودار شريط الزمن في رأسه وبدأ يكتب وكأنما يعيش من جديد مع الكلمات..كلمة كلمة....إقرأ المزيد »
تاريخ القراءة
لـ آلبرتو مانغويل
يعيد "آلبرتو مانغويل" للكتاب تألقه وللقارئ وجوده بعد أن أدركنا بأنا نحن قرّاء اليوم معرضون للفناء أمام الزحف التقني لأساليب الثقافة المعاصرة، وأمام ثورة المعلوماتية الحديثة. إن القراءة متعة، وللحصول ع...إقرأ المزيد »
ملوك العرب
لـ أمين الريحاني