لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
المشوق إلى القرآن
لـ عمرو الشرقاوي
العدوان على العربية عدوان على الإسلام
لـ عبد الرحمن رأفت الباشا
منذ القرن التاسع عشر ونحن مستمعون إلى تلك النداءات المكررة المنسوخة من بعضها والتى يمكن تلخيصها فى شكل واحد وإن أتت مختلفة الشكال وهو "دهوة الإبتعاد عن العربية وهجرها" .. فقد تكون حيناً دعوة إلى العام...إقرأ المزيد »
ثلاثية غرناطة
لـ رضوى عاشور
على غرار ثلاثية نجيب محفوظ التى إنفردت وتفردت في تاريخ الرواية العربية جاءت هذه الثلاثية للكاتبة (رضوى عاشور) التى صاغت كلماتها كسلاسل من الذهب، وامتدت أحداثها على صفحات الكتاب دون ظهور نغم نشاز او مو...إقرأ المزيد »
أصول الدين
لـ أبي اليسر محمد البزدوي
ينقسم "كتاب أصول الدين" للبزدوي في مجموعة إلى ثلاثة أجزاء: الجزء الأول ويحتوي على مقدمة تشتمل على استعراض مختصر لعلماء الفقه المسلمين ومؤلفاتهم التي لا ينتظر من المسلمين جميعا تملكها أو قراءتها ويتبع ...إقرأ المزيد »
من روائع حضارتنا
لـ مصطفى السباعي
موضوع هذا الكتاب هو أحاديث أذاعها المؤلف من محطة إذاعة دمشق في الفترة الواقعة بين 8 أيلول 1955 وبين 15 من كانون الأول 1955 عرض فيها نماذج من الجوانب الرائعة في الحضارة الإسلامية، وهي جوانب لا تزال تأخ...إقرأ المزيد »
بدع القراء القديمة والمعاصرة
لـ بكر بن عبد الله أبو زيد
أنزل الله سبحانه وتعالى كتابه العزيز وعهده بالحفظ والصون عن كل بدعة أو مخالفة لسنة الرسول صلى الله عليه وسلم وصحابته رضى الله عنهم أجمعين فكان قوله سبحانه وتعالى " إنا نزلنا الذكر وإنا له لحافظون" ، و...إقرأ المزيد »
الوعد الحق
لـ طه حسين
هؤلاء المستضعفون في الأرض.. جاء الإسلام فنفخ فيهم من روحه، وأشعرهم بكيانهم الإنساني الكريم الذي لا يتأثر ببياض ولا سواد، ولا يخضع لنظام جائر، يقيم السدود بين الأحرار والعبيد.. هؤلاء الذي علمهم الإسلام...إقرأ المزيد »
الأيام
لـ طه حسين
قليل هم الذين ترجموا لأنفسهم في أدب العرب والمسلمين، ونحن نرحب بهذه الترجمة الذاتية الصادقة لعميد الأدب العربي طه حسين. لقد وصل طه حسين إلى أعلى المناصب في الدولة فكان وزيرا للعلم والثقافة لكنه لم يتن...إقرأ المزيد »
اليوم النبوي
لـ عبد الوهاب الطريري