لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
فن النحت الحديث وكيف نتذوقه
لـ محمد جلال
إن هذا الكتاب يشرح تطور الفن الذى يأتى نتيجة تطور الإنسان ، تطور فهمه للأشياء وتذوقه لها ، تطور آماله ومطالبه الجديدة ، كل هذا يحدد موقف الإنسان من الفن . ولكن يبدو أن تطور الفن فى القرنين الأخيرين كا...إقرأ المزيد »
من رسائل العقاد
لـ محمد محمود حمدان
يضم هذا الكتاب بين دفتيه طائفة من رسائل الأستاذ العقاد الخاصة عندي على مدى سنوات، ووقفت عليها في مظانها ومصادرها المختلفة التي أشرت إليها في ذيل كل رسالة، وعلقت عليها بما أعلمه من تواريخها ومناسبتها و...إقرأ المزيد »
نقدم لقراء الشعر والمهتمين بتراث العصورالمتأخرة والعصر الأيوبى خاصة هذا الديوان لأحد الشعراء المذكورين فى القرن السابع الهجرى وهو الشاعر الأمير التركى الأصل سيف الدين عمر بن قزل، والذى ولد وعاش بمصر و...إقرأ المزيد »
كتاب العصر.. يخاطب في محتوياته الثرية الأسواق المالية باهتماماتها وهمومها وتطلعاتها وتنبؤاتها ... وهو يعد دليل عمل متميزا لكل من يعمل فيها أو يتعامل معها .. مؤسسات وأفراد" د. مصطفى هديب رئيس الأكاد...إقرأ المزيد »
الإدارة للمستقبل " التسعينيات وما بعدها "
لـ بيتر ف.دراكر
تغطي فصول هذا الكتاب مساحة واسعة من الموضوعات وعلى أفضل درجة، ليخاطب أحد الأبعاد الخاصة بعالم التنفيذ: الاقتصاد والعلوم الاقتصادية والناس والإدارة والتنظيم خارج النطاق وفي داخل النطاق التنفيذي الخاص ب...إقرأ المزيد »
الإدارة " المهام - المسئوليات - التطبيقات "
لـ بيتر دراكر
عمل بدون إدارة ناجحة، بمثابة جسد بلا عقل أو سفينة بلا ريان. الإدارة هي ضابط الإيقاع لسيمفونية العمل وهي المصباح الذي يكشف الدروب المظلمة، والباب السحرى لعبور الأزمات.

وقد لاحظنا افتقار المكتبة ا...إقرأ المزيد »

شاعر اندلسي وجائزة عالمية
لـ عباس محمود العقاد