لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
إن مجال "الفرسة" فى جوانبه المختلفة متسع للغاية وهو لهذا جدير بالدراسة. ولقد طالعنا معظم الكتب العربية المتصلة به، المنشور منها والمخطوط. وفمنا برحلتين علميتين احداهما إلى انجلترا، والأخرى الى هولندا ...إقرأ المزيد »
سر الأسرار أو السياسة والفراسة في تدبير الرئاسة ويليه رسالة الإسكندر الى أرسطاطاليس
لـ الحكيم أرسطاطاليس وترجمة يوحنا بن البطريق
كتاب هام للفيلسوف ارسطاطاليس ألفه لتلميذه الملك الأعظم الاسكندر المعروف بذي القرنين، وقد اشتمل على وصايا وفوائد عظيمة استطاع من خلالها الاسكندر من السيطرة على جميع ممالك الدنيا. ومما تحدث عنه أرسطا في...إقرأ المزيد »
علم الفراسة أسرار الخلقة وإبداعها
لـ إحسان حقي
الكتاب رحلة في عالم الإنسان لاكتشاف الأسرار التي ينطوي عليها هذا الجسم المادي وما يخفي وراءه من حياة معنوية وفكرية وعادات وطباع مكتسبة أو إرثية، وذلك من خلال علم الفراسة والذي يعني الاستدلال بالأمور ا...إقرأ المزيد »
خوارق اللاشعور، أو أسرار الشخصية الناجحة
لـ علي الوردي
يبحث الدكتور علي الوردي على صفحات هذا الكتاب في غوامض العبقرية والتفوق والنجاح وما يسمى عند العامة بـ(الحظ)، وأثر الحوافز اللاشعورية فيها في ضوء النظريات العلمية. ويقف الدكتور علي الوردي عند أمور عدة ...إقرأ المزيد »
كتاب الفراسة
لـ محمد بن عمر بن الحسين الرازى
هذا كتاب عالي القدر دقيق المعاني كثير الدلالات، وضعه الإمام فخر الدين الرازي- رضي الله عنه- في علم "الفراسة" الذي يستدل بالخلق على الخلق، ويستدل بالظاهر على الطبائع التي في الباطن، وهو علم نفيس فيه من...إقرأ المزيد »
وعاظ السلاطين
لـ علي الوردي
في هذا الكتاب بحث صريح لا نفاق فيه حول طبيعة الإنسان، يطرح الدكتور علي الوردي من خلاله أموراً مختلفة منها: أن منطق الوعظي الأفلاطوني هو منطق المترفين والظلمة. إن التاريخ لا يسير على أساس التفكير المنط...إقرأ المزيد »
الإبداع
لـ أوشو
يشير أوشو إلى أن الإنسان المبدع، من الناحية التاريخية، قد أجبر على الثورة ضد المجتمع.

ولكن الآن تغير الوضع بصورة جذرية. في عالم اليوم، باتت القدرة على الاستجابة المبدعة للتحديات الجديدة، أمراً م...إقرأ المزيد »

شرح الصحيفة السجادية
لـ محمد الحسيني الشيرازي
الصحيفة السجادية هي المرجع الثالث في تراث أهل البيت عليهم السلام بعد كتاب الله وسنة رسوله صلى الله عليه وسلم. وهي تحتوي على سلسلة من الأدعية التي أنشأها الإمام زين العابدين رضي الله عنه في أحلك ظروف م...إقرأ المزيد »
الفراسة في معرفة الآخرين
لـ منصور عبد الحكيم محمد
من خلال هذا الكتاب تتعرف على أشهر أصحاب الفراسة الإسمانية وغيرها من أنواع الفراسة، وتكتشف خفايا النفس البشرية من خلال النظر إلى أشياء ظاهرة ببساطة شديدة كالاستدلال من خلال العين والأذن والشعر والكلام...إقرأ المزيد »
ولاة دمشق في عهد المماليك
لـ محمد أحمد دهمان
حيثما يمر الإنسان في شوارع دمشق سمع بأعلام وأسماء يجهل أصحابها وتاريخها وحقيقتهم ومبلغ صلتهم بتاريخ الأمة: وإذا ما حاول البحث عن كتاب يتحدث عن تاريخ بلدتهم والأدوار التي مرت عليها يظلون حيارى يفتقدون ...إقرأ المزيد »