لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
ماذا علمتنى الحياة ؟ " سيرة ذاتية "
لـ جلال أمين
ماذا علمتنى الحياة منذ سنوات كثيرة، رأيت فيلما بولنديا صامتا لا يزيد طوله على عشر دقائق، ظلت قصته تعود إلى ذهنى من وقت لآخر، وعلى الأخص كلما رأيت أحدًا من أهلى أو معارفى يصادف فى حياته ما لا قِبَلَ له...إقرأ المزيد »
المصباح المنير " في غريب الشرح الكبير للرافعى "
لـ أحمد بن محمد بن علي المقري الفيومى
هذا الكتاب خلاصة مثمرة لموسوعات علمية لا تقل عن سبعين كتابا - ذكر أكثرها الفيومي آخر كتابه فقال " وهذا ما وقع عليه الاختيار من اختصار المطول وكنت جمعت أصله من نحو سبعين مصنفا ما بين مطول ومختصر... إقرأ المزيد »
قناع الموت الاحمر " وقصص آخرى "
لـ إدجار الان بو
فردقان " اعتقال الشيخ الرئيس "
لـ يوسف زيدان
بمللٍ، مالت شمسُ النهار الشتوي القصير، متباطئةً، إلى محطِّ مغيبها اليومي.. هبطت إليه متمهِّلةً كأنها تتوقَّى ملامسة مستقرها المحتوم، المحتشد حوله سحابٌ ثقيل يميل أسفله إلى الاسوداد. اقترابُ الغروب وغي...إقرأ المزيد »
كيف تتخطي آلامك وتواصل حياتك ؟
لـ لويز هاي
إن هذا الكتاب يهدف إلى إعادة بناء حياة الفرد بفكر جديد معزز بمشاعر حب النفس وتقديرها والثقة بها. وتهدف "لويز هاي" هنا إلى مشاركة القراء في الخبرات والتجارب المختلفة التي اكتسبتها, والتي تركز في الأساس...إقرأ المزيد »
قلوب وعقول
لـ رجاء النقاش
من منا لم يحاول جهده أن يبحث عن السعادة؟ .. إن منتهى أمل كل إنسان هو أن ينعم بعيشة سعيدة فى هذه الحياة.. ولكن من أين تأتى هذه السعادة؟ إن كلا منا يسعى بكل ما أوتى من عقل وحكمة لكى يتلمس سبل السعادة وا...إقرأ المزيد »
ثلاثية غرناطة
لـ رضوى عاشور
على غرار ثلاثية نجيب محفوظ التى إنفردت وتفردت في تاريخ الرواية العربية جاءت هذه الثلاثية للكاتبة (رضوى عاشور) التى صاغت كلماتها كسلاسل من الذهب، وامتدت أحداثها على صفحات الكتاب دون ظهور نغم نشاز او مو...إقرأ المزيد »
جمهرة أنساب العرب ( أبيض )
لـ أبي محمد علي بن أحمد الظاهري
كتاب يبحث في الأنساب والقبائل العربية، ويعد هذا الكتاب من أوسع كتب النسب وأدقها، فقد استفاد المصنف ابن حزم من جميع الكتب التي سبقته في الأنساب والتراجم والرجال واستخلص منها مادة كتابه هذا، كما أشار ال...إقرأ المزيد »