لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
مقدمة لدراسة التراث المعجمي العربي
لـ حلمي خليل
إن أبرز ما لفت نظر المحدثين والمعاصرين في المعاجم العربية هو المآخذ والعيوب التي أخذت تتردد في كل دراسة حول المعاجم العربية حتى أصبحت من المعالم الثابتة في كل دراسة ونسوا أن هذه المعاجم قد مضى على تأل...إقرأ المزيد »
يضمّ هذا الكتاب الذي نقدمه مجموعة من الدراسات والقراءات النقدية والتي هي مساهمات متنوعة المضامين والأهداف ومحاور التركيز، غير أنها، على العموم، تظل مرتبطة "بالمسألة التربوية" كمجال انشغال واشتغال وبال...إقرأ المزيد »
التربية فى عالم ما بعد الحداثة
لـ ستوارت باركر
يخاطب هذا الكتاب منطقة فريدة من المناطق او المنعطفات التى يعيشها مجتمعنا التربوى بكل ما فيه من معضلات وهموم ومشكلات وأنواء .. حيث يتناول المؤلف فى ثلاثة أقسام متمايزة ملامح هذه التربية وماتتسم به من ج...إقرأ المزيد »
إن الواقع التربوي مختلف ومتعدد مذهبياً ومنهجي... والبيداغوجيا الموضوعية تعمل على اختزال تعدده وتنوعه. إنها تسعى إلى أجرأة الأهداف التعليمية، وأجرأة الأهداف تفترض وحدة وانسجام العلاقات بين هذه الأهداف،...إقرأ المزيد »
الرياضيات الجامعية
لـ فرانك أيرز جونيور
يهدف هذا الكتاب إلى مساعدة الطلاب في اكتساب معرفة أكثر شمولاً وتخصصاً في مادة الرياضيات التي تدرس في السنة الدراسية الجامعية الأولى (وربما الثانية) فهو يتضمن تغطية شاملة للجبر وعلم المثلثات المستوية و...إقرأ المزيد »
تاريخ الدولة البيزنطية
لـ عمر كمال توفيق