لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
العرب وإسرائيل 'صفقة السلام'
لـ سهام حسين القحطاني
عن المشهد السياسي بين العرب وإسرائيل تكتب سهام حسين القحطاني في كتاب (العرب ‏وإسرائيل "صفقة السلام")، من دون السعي إلى إقرار أفكار وتثبيتها أو خلق مسلّمة أو ‏إعلان تأييد لإطار جغرافي قابل للتنفيذ أو أ...إقرأ المزيد »
ينطوي هذا الكتاب على قراءات مختلفة لبعض محطات القضية الفلسطينية خلال القرن المنصرم، وفي نصوص أخرى، قراءات لمصائر فلسطين والكيان الصهيوني في المئوية الثانية للقضية الفلسطينية.

وتنحصر المقاربات ال...إقرأ المزيد »

…لماذا لا يكفّ الغرب عن دعم إسرائيل حتى اليوم، وما جرّ هذا الدعم من حروب وويلات ومصائب على الشعوب الشرقية بأكملها؟ إلى ذلك فاليهود حاولوا تحطيم أخلاق الناس وإفسادها، فخلقوا المبادئ الإلحادية الهدامة، ...إقرأ المزيد »
لماذا هذا الدعم الأمريكي لإسرائيل
لـ محمد علي دولة
إن والدي رحمه الله تعالى بعد أن فرغ من دراسة العلوم الشرعية، التفت إلى الثقافة الإسلامية يعبُّ منها ويطُلع من خلالها على ماضي الأُمة الزاهر، وحاضرها العاثر، وكانت قضية فلسطين خاصَّة قد أدْمَت قلبه، فك...إقرأ المزيد »
اليهودية والإسلام
لـ أبراهام غايغر
ما العلاقة بين الإسلام واليهوديّة؟ هل هناك مشتركات تأسيسيّة؟ هل حقاً ثمّة اقتباس واستعارة؟ هل كان ذلك –إن وجد- ممكناً ومُتاحاً؟ دراسةٌ مثيرة يقوم بها المؤلف بحثًا عن الصلات المشتركة بين الدينين، وهي، ...إقرأ المزيد »
حقوق الطفل والأسرة
لـ علي مصطفى العليمات
القضية الفلسطينية بين التعريب والتدويل (1918 - 1948)
لـ راما عزيز دراز
كانت قضية فلسطين، وستبقى، القضية المركزية للأمتين العربية والإسلامية ولمسيحيي الشرق، لا سيما وأن فلسطين كانت منذ فجر التاريخ منطقة عربية، تلاقت فيها الأديان والشرائع السماوية بشكل حضاري وآمن.

لق...إقرأ المزيد »

علم الإيزوتيريك أو علم الإنسان الشامل يجيب عن العديد من التساؤلات التي يطرحها الإنسان ولا يجد لها أي جواب فيتجاهلها في ذاكرته. علم يرسم للإنسان طريقاً لمعرفة نفسه وذاته، لا جسده، هو الدرب لكشف المقدرا...إقرأ المزيد »