لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
القاهرة .. تواريخ مدينة
لـ نزار الصياد
هل تريد أن تعرف قصص الازدهار والانحدار فى حياة المدينة ؟ وأن تقرأ قصتها وتاريخها وجغرافيتها وتاريخ التطور المعمارى لها وأن تعرف من قام بتدوين تاريخ المدينة فى كل عصر من هذه العصور؟ يصف لنا الصياد ، وه...إقرأ المزيد »
من بابل إلى التراجمة " تفسير الشرق الأوسط "
لـ برنارد لويس
مادة هذا السفر الضخم كتبها "برنارد لويس" على مدى فترة امتدت نحو نصف قرن وهى تغطى موضوعات مختلفه. بعضها كان محاضرات وأوراق بحثية وبعضها الآخر مقالات ظهرت فى صحف ودوريات مختلفه ، وكلها تحمل بذور أفكاره ...إقرأ المزيد »
حبيسة بواتييه " يتبعها قضية روديرو "
لـ أندريه جيد
نما إلى علم النائب العام فى مدينة بواتييه ، عن طريق رسالة من مجهول فى الثانى من شهر مايو 1901 ، أن الآنسة ميلانى باستيان ، البالغة من العمر اثنين وخمسين عاما ، ظلت محبوسة لأكثر من خمسة وعشرين عاما فى ...إقرأ المزيد »
تشريعات تقنيات المعلومات
لـ إيان جيه.لويد
منذ صدور طبعته الأولى الرائدة بعنوان "تشريعات تقنيات الإنترنت" ، حظى هذا الكتاب بالتقدير ، بوصفه حجة فى الموضوع ، وأشمل معالجة توافرت لتشريعات تقنيات المعلومات والاتصالات. وبتركيزه فى المقام الأول على...إقرأ المزيد »
الجغرافيا والثورة
لـ ديفيد ليفنجستون
يتناول هذا الكتاب العلاقة بين الجغرافيا والثورة فى سياق التطور التاريخى للشعوب ، مع غطاء امثلة أوربية وأمريكية وأفريقية. الثورة التى يقصدها الكتاب متباينة المفهوم بعضها يعتنى بثورة المعرفة وانتشار الم...إقرأ المزيد »
عن العلم
لـ بى.كيه.ريدلى
كان الشعر والعلم فى وقت ما جزءان من التراث السحرى الدينى نفسه ، وتبلور العلم بعيدا عن التكوين العنيد للتنجيم والخيمياء إلى حد بعيد ، على تحديد ما هو سحر وما هو علم ، فقد انتقل زعم السحر بالسيطره على ا...إقرأ المزيد »
هذا الكتاب نموذج للكتب التى لا غنى عنها على مكتب كل من يمارس الإرشاد النفسى.
فهو دليل عملى للمرشدين والممارسين ، فلم يقتصر العرض فيه على النماذج النظرية فحسب بل تم تدعيمه بالحالات الشارحه والأم...إقرأ المزيد »
حوكمة الشركات
لـ علي صلاح عبد العاطي