لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
المقابل المالى فى العقود الإدارية " دراسة مقارنة "
لـ وفاء محمود أحمد الببواتى
في ظل النظام العالمي الحالي قد تظهر قوى متمركزة في الأسواق الاقتصادية تتمتع بما يسمح لنا بتقييد المنافسة وخلق جو من الإحتكار لصالحها... ومن أجل عدم إساءة إستغلال المراكز المسيطرة في العلاقات التجارية،...إقرأ المزيد »
تتضمن هذه الموسوعة الشاملة القوانين المختصة بالشركات المساهمة وكلما يتعلق بها، وذلك بجميع أنواعها سواء شركات المساهمة أو التوصية بالأسهم أو ذات المسئولية المحدودة، أيضاً الشركات التجارية الخرى بأشكاله...إقرأ المزيد »
يعالج العمل تاريخ الكتاب الغربي في العصور الوسطى على امتداد ألفية كاملة. كما يعالج المكتبة الغربية في نفس الألفية في الزمان مرة وفي المكان مرة. وهو في كل حالة يعطي تفاصيل دقيقة للغاية. ونظراً لأن الدو...إقرأ المزيد »
الكتب والمكتبات فى العصور الوسطى: الشرق المسلم - الشرق الاقصى
لـ شعبان عبد العزيز خليفة
يأتي هذا الكتاب ضمن سلسلة مجموعة الببليوجرافيا التاريخية ، التي تعد بمثابة موسوعة شاملة لتاريخ الكتب والمكتبات في العلم منذ فجر التاريخ حتى العصور الحديثة ، وهذا الكتاب يمثل الحلقة الثانية من السلسلة ...إقرأ المزيد »
الكتب والمكتبات فى العصور القديمة
لـ شعبان عبد العزيز خليفة
يأتي هذا الكتاب ضمن سلسلة مجموعة الببليوجرافيا التاريخية ، التي تعد بمثابة موسوعة شاملة لتاريخ الكتب والمكتبات في العلم منذ فجر التاريخ وحتى العصور الحديثة. وهذا الكتاب يمثل الحلقة الأولى من السلسلة و...إقرأ المزيد »
هذه ألف حديث قريبا من رواية البخاري ومسلم أو أحدهما، أختها من كتاب الترغيب والترهيب للحافظ الكبير "زكي الدين عبد العظيم المنذري" وهى جميع ما اشتمل عليه من روايتهما أو رواية أحدهما.

وقد قال رحمه...إقرأ المزيد »

لما كانت الصلاة على النبي "صلى الله عليه وسلم" سببًا لمعتكف الحضرات الربانية ومفتاحًا لخزائن الأسرار الإلهية، وضعت هذا الكتاب صلاة على سيد الأحباب وردًا لأهل الصفا وخلان الوفا بحرها في الحقائق الإلهية...إقرأ المزيد »