لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
السايكودراما علم النفس المسرحي
لـ نصيف جاسم الدليمي
الادارة المعاصرة في المجال الرياضي
لـ محمود داود الربيعي
اللغة الانفعالية بين المنطوق والمكتوب
لـ عطية سليمان أحمد
قسم هذا البحث إلى بابين: الأول يتحدث عن الانفعال وينقسم إلى: الفصل الأول: وفيه يتناول الحديث عن الانفعال. الفصل الثاني: في اللغة والتعبير عن الانفعال. الفصل الثالث: الإبداع والانفعال. الفصل الرابع: ال...إقرأ المزيد »
دليل التدريب الميداني في التربية الخاصة
لـ مجموعة من المؤلفين
يعتبر التدريب الميداني أحد أهم المسافات المدرجة ضمن خطة إعداد معلم التربية الخاصة، حيث يعتبر التجربة الأولى للطالب لممارسة العلمية التعليمية داخل مدارس الدمج، أو المركز المستقلة التي تعنى بذوي الحاجات...إقرأ المزيد »
على الرغم من وسم الدكتور صالح بكر الطيار كتابه «شؤون وآراء» بسمة المقالات ‏المتخصصة في السياسة والاقتصاد والمجتمع والقانون والتخطيط إلَّا أن القارئ للكتاب ‏سيجد فيه القدرة النقدية لدى مؤلفه لمجمل الق...إقرأ المزيد »
Building A Petrochemical Industry In Saudi Arabia
لـ Abdulaziz Abdullah Al-Zamil
It has been a privilege and pleasure to develop this book, presenting the life story of a remarkable individual. His Excellency Abdulaziz Al-Zamil has witnessed and played key roles in the dramatic m...إقرأ المزيد »
برنامج تدريبي للتربية من اجل التنمية المستدامة
لـ نادية حسين العفون
إن عملية التدريب في أثناء الخدمة لا تجرى بصورة عشوائية، بل لا بد من وجهة نظر واضحة المعالم تعكس فلسفة المجتمع وتراعي طبيعة التعليم، وأن تأخذ بفلسفة تربوية تهتم بالنمو المتكامل للفرد حتى أقصى طاقاته في...إقرأ المزيد »
التربية الخاصة لبطيئي التعلم
لـ سيف طارق العيساوي