لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
إله الأشياء الصغيرة
لـ أروندهاتي روي
يحقق "إله الأشياء الصغيرة" أهم ما يحتاج إليه من فن التخيل، رؤية العالم وكأننا نراه للمرة الأولى، وملاحظة واعتبار كل تلك الأشياء الصغيرة، الصغيرة نعم، ولكن التي تصنع الحياة من حولنا، حياتنا، تكتب روي ب...إقرأ المزيد »
آمال عظيمة
لـ تشارلز ديكنز
المحاكمة
لـ فرانز كافكا
كتب فرانز كافكا "المحاكمة" التي احتلت مركزاً مميزاً ليس في تشيكيا فقط، مولد الكاتب، بل في الأدب العالمي بكامله، لما تعرضت إليه إشكاليات أضاءت على كثير من الجوانب النفسية والإجتماعية، دفعت العديد من ال...إقرأ المزيد »
الفهد
لـ جوزييه تومازي دي لامبيدوزا
والآن يسعدني أن ألفت الإنتباه إلى هذه الرواية الوحيدة التي تركها لنا لامبيدوزا، رواية متكملة بفصولها كلها، شمول رؤية تاريخية ممزوجة بنظرة ثاقبة للواقع الإجتماعي والسياسي في إيطاليا المعاصرة، وفي أيّام...إقرأ المزيد »
مئة عام من العزلة
لـ غابرييل غارسي ماركيز
"عندها، وحسب، اكتشف أوريليانو أن أمارانتا-أورسولا لم تكن أخته بل خالته، وأن السيد فرانسيس دريك قد هاجم ريوهاشا لسبب واحد هو أن يمكنهم من البحث عن بعضهم، في معارج تيه الدم المتشابكة، حتى بإمكانهم إنجاب...إقرأ المزيد »
فرانكشتاين - Frankenstein
لـ ماري شلي
The lightning was all around me. I looked at the hug body. The silver light reached the hands, the feet and the head, for a moment everything was quiet. Was it moving? No, yes! An arm moved and then a...إقرأ المزيد »
سوق الغرور - Vanity Fair
لـ وليم مايكبس ثاكري
في كتاب جون بَنيان الشهير: رحلة الحاج، الذي نُشر في 1678 نقرأ عن بلدة خيالية تدعى غرور، حيث يُعقد معرض / سوق - سوق مكشوف مع ترفيهات.

تقترح الكلمة: "غرور"، كبرياء وبلاهة وخيبة أمل؛ لذلك يمكن إعتب...إقرأ المزيد »

ميدلمارش
لـ جورج إليوت
علاقات خطرة
لـ محمد بن طه