لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
غزال
لـ محمد بن علي
"غزال" كتاب يتضمن مجموعة شعرية كتب بعضها بالفصحى والآخر بالعامية، يقول مؤلفها: "راعيت فيها الدقة وعدم الخلط في الكلام مثلما يحدث هذه الأيام....إقرأ المزيد »
إشعار الموالاة والتسبيح
لـ محمد بن علي
جسور العزلة
لـ ضياء عزت
"لا تفهم ذاتك.. لا تعرف من أنت، ولا ماذا تريد؟.. تشعر بالغربة بين أهلك؟!.. غير راضٍ عن عملك؟.. مشاعرك مرتبكة حول وطنك ودينك؟.. تبحث عن المعرفة، الفهم، الحرية، والخلاص؟.. أهلًا بك معنا على جسور العزلة"...إقرأ المزيد »
أنت رئيس جمهورية نفسك
لـ محمد رجب
لكتاب ده مش هدفه يعطيك جرعة حماس مؤقتة أسبوع ولا شهر وبعدين توقف، بل هدفه أنه يعّرفك إزاي تحدّد بنفسك مواهبك وأحلامك اللي بتحبها وبتتمنى بجد تحققها، وإزاي تحمّس نفسك بنفسك، لتدفعها للعمل كل يوم حتى تح...إقرأ المزيد »
روشتة دليفري ؛ الدليل الشامل لأمراض المجتمع العصري
لـ علاء صلاح الرفاعي
يعرض الكتاب عدد من العادات والظواهر السلبية المنتشرة في مجتمعاتنا العربية والإسلامية التي يشبهها الكاتب بالأمراض العضال التي تحتاج إلى علاجات فورية بطريقة علمية مبسطة وساخرة في بعض الأحيان....إقرأ المزيد »
المحجر (سيناريو)
لـ عبد البر محروس
كان الشاب "منتصر" يعمل بأحد المحاجر الخاصة بتقطيع الرخام وكان يعمل معه والده في نفس المكان، وبينما كان يضـع اللمسـات الأخيرة اسـتعـداداً لحـفـل زفـافـه على جـارته "قمر" تقع حـادثـة ضخـمة في موقع المحـ...إقرأ المزيد »
الشيطان الحزين
لـ محمد بن علي
يتضمن الكتاب مجموعة من قصص الرعب التي يرويها الشيطان نفسه مما سمعه طيله حياته. وهي تروي معاناة كثير من البشرمن العوارض والأشياء الخبيثة وهي مستوحاه من فكرة الجثاثة "خادم المسيح الدجال"....إقرأ المزيد »
سيناريو شلة أشباح
لـ عبد البر محروس
"أربعة شباب يتفقوا فيما بينهم على ارتكاب جريمة قتل عدا واحداً منهم (محمود) كان لا يعلم بما يخطط له أصدقاءه، لكنه ظل ينتظرهم داخل السيارة، ثم يُفاجأ بما صنعوه وتستمر الأحداث في التصاعد حتى يُقـَتل كل م...إقرأ المزيد »
الكتاب يحمل افكاراً جديدة قد تكون بداية جديدة في علم المصريات وربطه بالعلوم الحديثة -وهو يشرح مقارنة بين نظرية الكون في مصر القديمة والنظريات الحديثة لتفسير الكون وتطابقها الى حد كبير مما يساهم في فهم...إقرأ المزيد »