لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
اليهود
لـ جمال حمدان
هل نحن حقًا.. أقارب اليهود وأبناء عمومتهم؟! وهل فلسطين هي أرض الميعاد؟! إن أغلب كتاباتنا في العربية عن العدو الإسرائيلي.. تأخذ في جملتنا الصبغة السياسة المباشرة.. التي تعامل العدو كمعطيات مفروغ منها.....إقرأ المزيد »
سيرة د/ عبد الوهاب المسيري نراها في هذا الكتاب ليست مسيرة الإنسان الشخصية او الخصوصية وإنما المسيرة الفكرية لواحد من أبرز المفكرين في هذا العصر والباحثين في اليهودية والصهيونية يكتب تلك الصفحات مهديا ...إقرأ المزيد »
العرب وإسرائيل 'صفقة السلام'
لـ سهام حسين القحطاني
عن المشهد السياسي بين العرب وإسرائيل تكتب سهام حسين القحطاني في كتاب (العرب ‏وإسرائيل "صفقة السلام")، من دون السعي إلى إقرار أفكار وتثبيتها أو خلق مسلّمة أو ‏إعلان تأييد لإطار جغرافي قابل للتنفيذ أو أ...إقرأ المزيد »
الحركات الدينية الرافضة للصهيونية داخل إسرائيل
لـ محمد عمارة تقي الدين
يدور هذا الكتاب حول دراسة العلاقة بين الدين والسياسة، ونشأة وتطوّر تلك العلاقة في أي مجتمع إنساني ومن ثم إستخلاص الأنساق الفكريّة الحاكمة والمؤطّرة لها، وما يمكن أن ينتج عن تفاعلها - الديني والسياسي -...إقرأ المزيد »
القضية الفلسطينية بين التعريب والتدويل (1918 - 1948)
لـ راما عزيز دراز
كانت قضية فلسطين، وستبقى، القضية المركزية للأمتين العربية والإسلامية ولمسيحيي الشرق، لا سيما وأن فلسطين كانت منذ فجر التاريخ منطقة عربية، تلاقت فيها الأديان والشرائع السماوية بشكل حضاري وآمن.

لق...إقرأ المزيد »

المسيحية " نشأتها وتطورها "
لـ شارل جينيبر
مؤلف هذا الكتاب متخصص في تاريخ المسيحية في أكبر جامعة في فرنسا.

وهذا واحد من مؤلفاته في موضوع المسيحية وتاريخها في القرون الأولى من وجودها.. يتناول فيه نشأتها وتطورها مؤكدا على ان مسيحية السيد ...إقرأ المزيد »

حضارات الهند
لـ غوستاف لوبون
الهندُ زُبدة جميع العوالم، وخلاصةٌ ناطقة لجميع أدوار التاريخ، وصورةٌ صادقة للأطوار المترجحة بين الهمجية الأولى والحضارة الحديثة، ولا يَتجلَّى الماضي للسائح كتجلِّيه في بلاد الهند.
إن في الأرض ب...إقرأ المزيد »
تاريخ الديانة اليهودية
لـ محمد خليفة حسن
ظاهرة النبوة الإسرائيلية
لـ محمد خليفة حسن
تاريخ الصراع بين عالم المسيحية وعالم الإسلام
لـ أندرو هويتكروفت
هذا الكتاب يناقش قضية مهمة تتعلق بموضوع الساعة فى الثقافة الغربية عموما، وتتصل بمشكلة علاقة العالم المسلم بالغرب الأوربى والأمريكى بصفة عامة. ويكشف الكتاب عن سعة علم المؤلف بالموضوعات الكثيرة التى ناق...إقرأ المزيد »