لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
دكتور فرانكل، مؤلف هذا الكتاب، كان في بعض الأحيان يوجه كطبيب نفسي إلى مرضاه، ممن يعانون من عديد من ألوان العذاب القاسية أو الضئيلة، السؤال التالي: "لماذا لم تنتحر"؟ ومن إجاباتهم يستطيع غالبًا أن يجد ا...إقرأ المزيد »
المسطر
لـ ناصر الظفيري
توقف عن مصاحبتي للمدرسة بعد يومين فقط لسببين مختلفين، الأول أن الحكومة ترسل الباصات المدرسية لتقلّنا من أمام بيوتنا وتعيدنا إليها، والثاني أنه لم يعد في البيت، في ذلك الصباح سألت أمي عنه قالت "إنه يذه...إقرأ المزيد »
الشيطان يحب أحياناً
لـ زينب حفني
كان يعلم أنّ كلّ امرأة عرفها، كان لها نصيب من غدره! قصّته مع كلّ واحدة منهنّ، يسهل إخراجها في فيلم سينمائي مُشوّق. يعلم أنّه كان كريماً مع كلّ أنثى وقعت بطريقه. يتعجّب من النساء اللائي يُصررن على تذكّ...إقرأ المزيد »
طعم الذئب
لـ عبد الله البصيص
راح يستمع إلى تنغيم الريح فوقه، تأوهات مختلفة بأنّات مجنونة ومتوجّعة، كَـبُكاء امرأة خاله ابن باتل يوم فقدت ابنها الأول. أرهف السمع.. هنالك عزف خفي في هذه الأصوات كلها، طبيعي.. منساب.. لا يسير على إيق...إقرأ المزيد »
كحل وحبهان
لـ عمر طاهر
«فسدت شهيتي أنا الذي كنت أرى في الطعام ما بعد الطعام. لا يوجد ما هو أشهى من طعام استقر لفترة داخل فخارة في النار، تمامًا كالتجارب التي تسوي جاذبية الواحد على مهل. الفاكهة التي أعود بها من السوق لا ضام...إقرأ المزيد »
ما الذي يجب أن تعرفه عن طفلك
لـ ماريا مونتيسورى
حروب الرحماء " القتلة الأوائل "
لـ إبراهيم عيسى
إبراهيم عيسى صحفي وروائي مصري من مواليد 1956. بدأ حياته المهنية مع دخوله كلية الإعلام والعمل في مجلة «روز اليوسف».
أوقفت الحكومة عددًا من الصحف التي رئس تحريرها، بسبب معارضته لسياساتها، كما ...إقرأ المزيد »
رحلة الدم " القتلة الأوائل الجزء الأول "
لـ إبراهيم عيسى
يعود "إبراهيم عيسى" بعد أربع سنوات من صدور "مولانا" والتي كانت ضمن "القائمة القصيرة للجائزة العالمية للرواية العربية – البوكر 2013" ليتناول المسكوت عنه في تاريخنا الإسلامي. ففي سرد مبهر وأحداث مشوقة إ...إقرأ المزيد »