لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
القصص الديني للأطفال
لـ عبد الحميد جودة السحار
ثلاثية غرناطة
لـ رضوى عاشور
على غرار ثلاثية نجيب محفوظ التى إنفردت وتفردت في تاريخ الرواية العربية جاءت هذه الثلاثية للكاتبة (رضوى عاشور) التى صاغت كلماتها كسلاسل من الذهب، وامتدت أحداثها على صفحات الكتاب دون ظهور نغم نشاز او مو...إقرأ المزيد »
السيرة النبوية محمد رسول الله والذين معه
لـ عبد الحميد جودة السحار
ركع ناحور أمام تمثال إله القمر، وراح يصلي في خشوع ويدعو ويبتهل: "أيها الأب نانا، إني أذرف الدموع لعظمتك، حتى يرق لنا قلبك زتقف إلى جانبنا. إن ابني آزر أيها الإله العظيم قد أنجب ولدا، و إني لأسميه "نا...إقرأ المزيد »
رحلتى من الشك إلى الإيمان
لـ مصطفى محمود
يظل الدكتور مصطفى محمود ظاهرة فريدة جمعت بين الأدب والطب والفلسفة والفكر وتظل مؤلفاته الفكرية وحلقاته التليفزيونية ومناظراته ومناقشاته مثار جدل تثير الحيوية والنشاط في الحياة الفكرية ويبقى الدكتور مصط...إقرأ المزيد »
اسرار الحكماء
لـ ياقوت بن عبد الله المستعصمى الرومى جمال الدين
هذا الكتاب هو تحفة فى مجملة وتفصيله.. إنه يحمل في طياته درر الحكمة والمعرفة إستقاها مؤلفه (ياقوت بن عبد الله المستعصمى) من كل بستان.. فنجد من مواقف وأحاديث الرسول صلى الله عليه وسلم و صحابته، ونجد فيه...إقرأ المزيد »
إن وزيرا هنا شأنه كان من البديهيات أن يهتم بتعليم الناس اهتمامه بإكرام العلماء فكان أول من أنشأ المدراس، وفى عبارة أخرى أشهر من بنى المدارس والمساجد والأربطة والخانقاوات، فقد أنشأ إحدى عشر مدرسة أو با...إقرأ المزيد »
الحج المبرور، شروطه وآدابه
لـ محمد متولي الشعراوي
إن الله تعالى في دهره نفحات، بعضها يرتبط بالمكان أو الزمان، وبعضها الآخر جمع خيريه الزمان، وبعضها الآخر جمع خيريه الزمان والمكان، ومنها فريضة الحج. فبحلول موسم الحج من كل عام تمتلئ القلوب شوقاً للهاب ...إقرأ المزيد »
فلسفة الصلاة طريق النجاة
لـ إسماعيل البغدادي
العبادات هي إحدى الدعائم الأربع، التي تعتمد عليها الشريعة الإسلامية، ومن الواضح، أن الصلاة الإسلامية، هي إحدى أهم تلك العبادات، وعبرها تتحقق الصلة بين الخالق والمخلوق فهي عبارة عن ابتهال إلى البارئ تع...إقرأ المزيد »