لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
إن جسم الإنسان -الذي تضافرت على دراسته علوم كثيرة لكي تكشف أسراره وتحافظ عليه, وتوسلت به فنون مختلفة للتعبير عن المشاعر والانفعالات المتباينة- يؤدي دوراً هاماً في تحقيق التفاعل الاجتماعي الذي يتمثل في...إقرأ المزيد »
درب الكتابة
لـ رائد العيد
هذا الكتاب عبارة عن ورشة عمل يشارك فيها عدد كبير من الأدباء والمؤلفين والمثقفين حول العالم، ليحدثونا عن تجربتهم في صنعة الكتابة التي هي أكثر المهن الإنسانية تناقضاً وغموضاً وإجهاداً. فهي "النشاط الإنس...إقرأ المزيد »
في إنتظار النصيب
لـ علياء الكاظمي
في عيد ميلادي الخامس والعشرين ولولت أمي لأني وصلت لمنتصف العشرينات دون أن أتزوج!.

قالت لي قبل أن أطفئ شموع عمري: عليكِ الإنتباه، صرت في منتصف الطريق للثلاثين، ستتغافلك الأيام وتصلين فجأة للأربعي...إقرأ المزيد »

الحياة رواية
لـ غيوم ميسو
روايــة ميســو الثامنة عشــر، رواية متداخلة مع ســابقتها، يتابــع فيها المؤلف التأمل بـ "ســلطة الكتابــة" الــذي بــدأه بروايته الســابقة الصادرة عــن دارنا وعنوانها "حياة الكتاب السرية".
هــذ...إقرأ المزيد »
برتقالة جدتي
لـ وليد عودة
يُصدر الكاتب وليد عودة روايته الجديدة "برتقالة جدتي" على إيقاع التطور الدرامي للصراع الفلسطيني الإسرائيلي؛ وعملية التهويد التي تتعرض لها القدس؛ والتي تأتي على المقدّسات والناس، وفي ظل خضوع القضية الفل...إقرأ المزيد »
ما أنا بقارئ
لـ أحمد الزمام
لدى البعض من القراء صور رفض تام للأفعال القائمة باسم القراءة والكتابة، يحملون الثقة وكامل الرغبة في الإصلاح والبحث عن انطلاقة جدية نحو حياة فعلية، وهي صور رفض صريحة لظاهر الحياة ككل، وقد بعث إلي هذا ا...إقرأ المزيد »
الموت والاحتضار
لـ اليزابيث كوبلر روس
في هذا الكتاب الاستثنائي تستكشف المؤلفة في البداية المراحل الخمس الشهيرة للأسى : الإنكار والغضب والمساومة والاكتئاب والقبول . ومن خلال مقابلات ومحادثات مع المرضى تمنح المؤلفة القراء فهمًا أفضل لكيفية ...إقرأ المزيد »
موقع الجريمة ؛ قصص من الواقع
لـ أبو طلال الحمراني
٩٩ جريمة حقيقية هزت أركان المجتمع
لـ أبو طلال الحمراني
هل تخيلت يوما أن تقتل أم ابنها؟ أو أن يغدر أخ بأخيه؟ هل طرأ في ذهنك أن يستمتع أحدهم بذبح طفل بعد الاعتداء عليه لمجرد التسلية؟ أو أن تُنتهك حرمة بيت للانصياع لوسوسة الشيطان؟
هنا ذبح..حرق..سكين.....إقرأ المزيد »