لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
غربة تحت الصفر
لـ غادة السمان
"وتقول لها" وداعاً من يقول "أحبك"... وفي المسافة بين ليالي جرحها، ونهارات انهيارها، تتسلل هارباً منها، أميرة الحزن تلك، بيروت، تستقبلك الغربة بحرارة صفعة، وتضمك إلى صدرها المفروش بالمسامير، وتطوف بك ب...إقرأ المزيد »
تسكع داخل جرح ج14
لـ غادة السمان
مع كل كتاب تخطه غادة السمان تموت قليلاً. وبين موت وآخر، تأتي وجوههم الأليفة، تأتي أصواتهم لتستجوب القتيلة. يعرفونها، ولا يعرفونها، تعرفهم ولا تعرفهم، ولكنها غادة السمان واثقة من أمرين: أنها تنتمي إليه...إقرأ المزيد »
صفارة إنذار داخل رأسي ج9
لـ غادة السمان
"كلما جلست هذه الأيام لأكتب، ينطلق داخل رأسي صوت صفارة الإنذار... يعلو داخل دماغي، يمزق أفكاري كلها، ويملؤني بحس الخطر، مثلما تشعر كائنات الطبيعة البريئة في الليل بأن شباك الصيادين تنتشر في الغابة حول...إقرأ المزيد »
موسوعة الإعجاز العلمى في الحديث النبوى(ج6)
لـ احمد شوقى إبراهيم
جاء ذكر العديد من الحشرات والعنكبوتيات والهوام فى القرآن الكريم وضرب الله تعالى بها الأمثال كما فى قوله تعالى (إن الله لا يستحى أن يضرب مثلاً ما بعوضة فما فوقها فأما الذين آمنوا فيعلمون أنه الحق من رب...إقرأ المزيد »
شخصيتنا شخصية تستحق عناء الدراسة لها .. تستحق اللحاق بها في متاهات وشوارع مدينة النور "باريس" ... شخصية تستحق التكريم.. إن لم تصافحها في الواقع فها انت تصافحها بين طيات هذا الكتاب تجلس معها وتحدثها عل...إقرأ المزيد »
المفقود
لـ كيم إكلين
بين كمبوديا ومونتريال تتحرك شخوص الرواية التي دخلت كنسيم في روح المتلقي، حيث الحكاية الشفافة بالعشق بين البنت الكندية والشاب الكمبودي الذي تصفه بأنه الكائن الذي يخبئ مشاعره في أغنية ذاك الموزع بين عش...إقرأ المزيد »
القلب نورس وحيد
لـ غادة السمان
تبحر غادة السمان عبر الزمان والمكان في رحلة بحثاً عن الينابيع المختزنة داخل التاريخ… داخل الذكريات… تبحث عنها لتفتش الذاكرة بملامستها المخزون الحضاري الإبداعي المتمثل في أسمى ما عبر عنه الفن العربي حت...إقرأ المزيد »